اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: مصلحة السجون تطلق سراح الأسير الأمني أيمن قدورة اليوم

 
علم مراسل موقع يافا 48 أن مصلحة السجون أطلقت سراح الأسير الأمني أيمن قدورة من مدينة اللد ظهر اليوم من سجن شطّة، حيث اتصل الأسير من بوابة السجن بوالده وأخبره أن إدارة السجن قررت إطلاق سراحه.

وقد وصل الأسير أيمن إلى بيته وذلك بعد وصول سيارة يقودها بعض أهله الذين حضروا وغمرتهم السعادة بالرغم من التنكيل المتعمد من قبل مصلحة السجون، حيث عادوا أدراجهم في الصباح الباكر بعد إبلاغهم حينها أنه لن يتم إطلاق سراح أيمن اليوم.

يشار أن أيمن قضى محكوميته البالغ مدتها 4 سنوات بعد أن أدانته المحكمة مع اثنين آخرين بمحاولة خطف جندي إسرائيلي ومبادلته بأسرى فلسطينيين رداً على الإعتداءات المتكررة من قبل الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة عام 2008.

ومع هذا الإعلان فإن مدينة اللد تزينت اليوم لاستقبال أسيرها المحرر الرابع بعد أن أفرجت السلطات الإسرائيلية قبل 4 أشهر عن كل من الأسير الأمني مخلص برغال والأسير الأمني محمد زيادة ضمن صفقة وفاء الأحرار بتاريخ 18-11-2011، والتي عقبها إطلاق سراح الأسير الأمني موسى حسونة بتاريخ 27-2-2012.

وقد سادت الأجواء اللداوية حالة من الفرح بعد أن أعلن عن إطلاق سراح الأسير الأمني أيمن قدورة واحتفلت المدينة بإطلاق سراحه اليوم، حيث كان من المفترض أن يتم إطلاق سراحه بتاريخ 15-5-2012 إلا أن مصلحة السجون فعلت يوم أمس السبت نظام الإفراج الإداري من جديد بعد أن تم إلغاؤه عقب صفقة وفاء الأحرار.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook