اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

وإن عدتم عدنا - عام على تدنيس مارزل وزمرته العنصرية ثرى مدينة يافا

صور من الأرشيف

تماما في مثل هذا اليوم2/3/2011 وقبل عام تحديدًا وطأت قدم العنصري مارزل وزمرته الحاقدة ثرى مدينة يافا بصحبة 35 مستوطن عنصري، وقد أعلنوا وقحين مآربهم الخبيثة وحقدهم الدفين لكل عربي فلسطيني في البلد وذلك بأنهم يدخلون يافا لتاكيد حق اليهود في يافا والصهيونية على أرض الآباء والأجداد على حد وصفهم.

ولهذه الغاية جندت الشرطة في حينه وتحت إمرة قائد يافا سابقاً "يورام اوخايون" ما يزيد عن 3000 رجل أمن على أختلاف وحداتهم وذلك لتحقيق رؤية ثلاثي الحقد "بن جبير" و"باروخ مارزل" و"بن اهاري" التي تحميها سياسة وعقلية الدولة وكافة أذرعها السياسية والامنية.

نعم ، دخلوا المدينة وهم محاطون بـ3000 جندي بين مراقب ومتخف ومدافع ومتجسس وداعم، حيث انتشرت كافة الوحدات الأمنية فوق وتحت الارض ،وانتشرت في كافة الطرقات تؤمن لتلك العصبة دخول مدينة يافا ،ليس لشيء سوى لابتزاز المدينة الآمنة وتعكير الأجواء المشحونة أصلاً، ولشيء في نفس مازرل وزمرته....

وها هي الأيام تمر وتنقضي تلوّح من جديد عودة الكرة مع اقتراب الربيع، فهناك حالة مشابهة ستكون يافا أو الرملة أو اللد على موعد مع تلك الزمرة قريباً.

وأيًّا كان الحال فإن يافا حتمًا ستكون بالمرصاد مرة أخرى معلنة رفضها القاطع دخول ثلاثي الحقد ثرى المدينة أو حتى المرور فوقها او العبور من أضيق أزقتها. وعن مئات الشباب والفتيات ممن وقفوا سداً منيعًا بوجه آلة الامن وزمرة باروخ مارزل تتعهد بجولة قاصية تدحر الحقد والكراهية مهما علا صوتها وارتفع .... وإن عدتم عدنا.
 

خبر من الأرشيف

المواطنون العرب يؤكدون: لن نسمح لهذا العنصري وزمرته تحقيق طموحاتهم العنصرية التي يرسمونها ضد مواطني يافا بشكل خاص والوسط العربي بشكل عام

مواطنون عرب ويهود رفعوا شعارات: "لن نقبل نحن العرب واليهود أن نكون أعداء" وأيضا "يجب أن يبقى العرب في بلدهم يافا" وآخر "يافا عربية- يهودية

ينتشر المئات من أفراد الشرطة واليسام في مدينة يافا العربية اليوم الأربعاء للمحافظة على النظام والأمن العام خلال زيارة العشرات من اليمين الإسرائيلي المتطرف بقيادة باروخ مارزل الى يافا حيث سيتجولون داخل شوارع المدينة احتجاجا على تصرفات المواطنين العرب هناك وتظاهراتهم الأخيرة ضد اليهود العنصريين. هذا وكان اليهود العنصريون قد احتجوا على تصرفات العرب الذين أعربوا عن إستنكارهم الشديد في الأشهر الأخيرة عن توقيف الفعاليات العربية في المؤسسات العامة في البلدة وخاصة التي تحدث داخل الكنيسة بالإضافة لمطالبتهم بطرد السكان العرب في يافا.

يافا: قوات الشرطة تعتدي على النساء واليهود اليساريون ينضمون لتظاهرة العرب ضد مارزل

ومن جهة أخرى خرج الى شوارع يافا المئات من السكان العرب الذين أعربوا عن استنكارهم الشديد لزيارة مارزل حيث ذكروا أنهم لن يسمحوا لهذا العنصري وزمرته تحقيق طموحاتهم العنصرية التي يرسمونها ضد مواطني يافا بشكل خاص والوسط العربي بشكل عام.

وقالت مصادر في الشرطة أن قوات الشرطة تنتشر في كل مكان خوفاً من حدوث اشتباكات بين جماعة مارزل والسكان المتظاهرين مؤكدة عدم التساهل مع المخلين.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مارزل الوقح .. يتوعد بدخول الناصرة ! ونحن سنتوحد مع اهل الناصرة لنمنعه من دخولها كما منعوه شباب ام الفحم !
عكاوي - عكا الشامخة - 02/03/2012
رد
2
يافا امنا كل الاحترام يا اهل يافا الله يوءف معكم يا رب
يافا - 02/03/2012
رد

تعليقات Facebook