اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

قائمة يافا تبادر لبناء فريق عمل لمتابعة الخطة الهيكلية الجديدة لمدينة يافا

http://www.yaffa48.com/site/online/2012/02/23/khareta%20(22).JPG


عقدت قائمة يافا أمس الأحد إجتماعاً بمكتبها، بهدف بناء فريق عمل من المهنيين والناشطين الإجتماعيين والسياسيين لمتابعة الخطة الهيكلية الجديدة لمدينة تل أبيب يافا، ولمتباعة الخطة المتعلقة بمدينة يافا خصوصاً، حيث شارك في الإجتماع عضو المجلس البلدي عن قائمة يافا السيد سامي أبو شحادة، وممثلين من حركة الشبيبة اليافية، واللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن "دارنا"، بالإضافة إلى ممثلين عن جمعيات "تضامن، امنستي، شتيل، Jaffa project".

ويأتي هذا الإجتماع نتيجة لطرح الخطة الهيكلية يوم الأربعاء 22-2-2012 في مبنى مدرسة عيروني "ز" في يافا، ولمواكبة الخطة الهيكلية خطوة بخطوة وبشكل منهجي ومدروس.

وقد تقرر في الإجتماع أن يتطرق فريق العمل إلى المشاريع والخطط الراهنة التي تعاني منها يافا، بالإضافة إل الخطة الهيكلية التي ستؤثر على تطور المدينة في المستقبل، كما تقرر عقد يوم دراسي حول قضايا الخطة الهيكلية ومدى تأثيرها بعيد المدى على السكان المحليين بالإضافة إلى التخطيط بشكل عام في المنطقة.

وفي حديث مع عضو المجلس البلدي السيد سامي أبو شحادة قال "كانت الجلسة الأولى إيجابية ومثمرة، وسنتوجه إلى جميع المؤسسات والناشطين في يافا للمشاركة في اليوم الدراسي لبحث الخطة الهيكلية للمدينة بالإضافة إلى الوضع الراهن من ناحية التخطيط والبناء".

وأضاف أبو شحادة "هدف اليوم الدراسي ليس فقط التعمق في دراسة الخطة ومطياتها وإنما بناء كادر من المؤسسات وناشطين من البلد لمتابعة قضايا التخطيط بشكل دائم وإيصال ملاحظاتنا بهذا الشأن إلى بلدية تل أبيب يافا".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook