اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: أبناء عائلة الدجاني في زيارة لبيت والدهم سابقاً المقيم فيه السيد رمزي خن حالياً

تصوير: أمير أطرش


بعد الإنتهاء من المشاركة في حفل تدشين دوار يحمل اسم الدكتور فؤاد الدجاني عصر أمس الأحد، قام أبناء وأحفاد الدكتور فؤاد الدجاني ومن بينهم السيد عمر فؤاد الدجاني والسيدة نجوى فؤاد الدجاني بزيارة إلى بيت والدهم سابقاً في مدينة يافا، والذي يقيم فيه حالياً السيد رمزي خن مدير فريق أبناء يافا لكرة القدم، حيث استقبلهم السيد رمزي خن بحفاوة وتبادل معهم أطراف الحديث حول والدهم الدكتور فؤاد الدجاني وتاريخه.

كما وقام أبناء عائلة الدجاني بزيارة مطعم الحاج كحيل في دوار الساعة في مدينة يافا، حيث كان في استقبالهم السيد نعيم كحيل صاحب المطعم، وقام بتوزيع الورود عليهم واستضافتهم.

وبعد انتهاء الزيارة قام أبناء العائلة بجولة في منطقة دوار الساعة، كما قاموا بالتقاط الصور التذكارية لزيارتهم التي اعتبروها تاريخية لمدينة يافا.
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الوجه المشرق حسن الاستقبال لعائلة الدجاني من قبل اهالي يافا, وكرم الضيافه والحفاوه التي استقبلوا بها من قبل الاخ رمزي واهل بيته في منزلهم, وكرم الضيافه وحسن الاستقبال من قبل الاخ نعيم كحيل ابو محمد في مطعمه لعائلة الدجاني , ما هو الا جانب من الوجه المشرق لمدينة يافا واهلها, وتحيه خالصه للاخ احمد مشهراوي ابو هاني على سعيه ومرافقته لهذا العمل الطيب من بدايته الى تمامه,الشكر والتحيه لكل من شارك في استقبال عائلة الدجاني في حفل التدشين,
سعيد سطل ابو سليمان - 27/02/2012
رد

تعليقات Facebook