اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مراسم تدشين دوار فؤاد الدجاني وسط إهتمام إعلامي وسياسي كبيرين

 

تصوير: آدم أبو قطب

أقيم عصر اليوم الأحد في مدينة يافا وبتصميم ومبادرة السيد احمد المشهراوي حفل تدشين دوار يحمل اسم الدكتور فؤاد اسماعيل الدجاني مؤسس مستشفى الدجاني، حيث شارك العشرات من أهالي يافا وبعض الشخصيات البارزة فيما شاركة أبناء وأحفاد الدكتور فؤاد الدجاني في الحفل الذي حظي بإهتمام إعلامي كبير وذلك لدخولهم مسقط رأسهم لأول مرة منذ عام 1948.

وقد تولت عرافة الحفل السيدة إيمان القاسم التي رحبت بالضيوف والمشاركين، تلاها كلمة للشيخ سليمان سطل رحب فيها بأبناء آل الدجاني الذين حلّوا ضيوفاً على يافا، وشكرهم على تلبية الدعوة، ثم كلمة لرئيس البلدية الذي رحّب بأبناء عائلة الدجاني وتحدث عن أهمية المستشفى التي أسسها والدهم الدكتور فؤاد الدجاني والخدمات التي كانت وما زالت تقدمها لخدمة المجتمع.

ومن جانبه تحدث السيد عمر فؤاد الدجاني نجل الدكتور فؤاد الدجاني عن بعض المناقب في حياة والده، وعن الفترة التي تواجد فيها بمدينة يافا، ثم تحدث عضو المجلس البلدي السيد أحمد المشهراوي صاحب هذه المبادرة، وشكر خلال كلمته أبناء عائلة الدجاني على تلبية الدعوة وشكر أهالي يافا وكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع.

وبعد الإنتهاء من حفل تدشين الدوار توجه أبناء عائلة الدجاني لزيارة بيت والدهم الذي يمكث فيه حالياً السيد رمزي خن.

يشار إلى أن أبناء عائلة الدجاني المشاركين في الحفل هم (عمر فؤاد الدجاني، نجوي فؤاد الدجاني، فايقة زكي الدجاني، فايق عمر الدجاني، عمر عوني الدجاني، فؤاد اسماعيل الدجاني، فادية اسماعيل الدجاني، رنا اسماعيل الدجاني، عبير الدجاني، فؤاد الدجاني، دالية الدجاني، عبلة الدجاني).

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ma3nawiyat Ya ret lawino 3elt el daktor yirja3o labaladhom yaffa, sara7a raj3ithom aw ziarithot la yaffa ibtibset! Lama el anice alat lesh arja3 layaffa ma fi ili 3ele hinak, fana ba2ol ya ret tirja3 hiye ou kol 3elitha la2ino bi yaffa ilha ahel ballad ou ahel ili home el yaffawiyeh, ahlan wasahlan fikom!!!
yaffa - 29/02/2012
رد
2
مبروك للموقع مبروك على نجوم الموقع برفارمن وناديا حلو الذين يحتلوا صورة الصداره
وجوه حزينه ووجوه سعيده - 28/02/2012
رد
3
لسنا بحاجه للتذكير ستبقى ذكرى الطبيب دجاني خالده وكذلك كل المهجرين من يافا مع دوار وبدون دوار
يافا الكرامه والتاريخ - 27/02/2012
رد
4
هادي هيي ايمان القاسم !!؟ كنت فاكراها صبية !!
يافا - 27/02/2012
رد
5
لا !! لا يمكن مشاهدة الصور....الناهب والسارق والقاتل يحيي الفلسطيني المحتل والمهجر! العياذ بالله
فلسطينية - 27/02/2012
رد
6
الوجوه تتحدّث بحد ذاتها ! أخ بس على العدل الهربان من 63 سنة... أكيد مناسبة خاصّة بس بظروف مش كاملة...شوفوا وجه إبن الدجّاني كيف مش راضي بمصافحة خولدائي...مهي واضحة يا جماعة. أخخخخ عليك يا زمن.الله يرحم أيّام عز يافا...
يافاوي حزين - 26/02/2012
رد

تعليقات Facebook