اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: تقرير بعنوان "اللد - ارهاب المستوطنين"

التقرير من اعداد الصحفي محمد الخيري.
 
بثّت قناة TRT عربي التركية تقريراً بالفيديو جاء بعنوان "اللد - ارهاب المستوطنين"، والذي يوثّق اعتداءات الجماعات الاستيطانية على السكان والممتلكات في مدينة اللد خلال الفترة الماضية. 
 
وقد التقى مراسل القناة بعدد من الشبان والقيادات في مدينة اللد، من بينهم والد الشهيد موسى حسونة الذي قُتل برصاص احد المستوطنين خلال الأحداث.
 
كما ويوثّق مراسل القناة شهادات حيّة من سكان مدينة اللد الذين تعرضوا لاعتداءات من قبل المستوطنين. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يحييك اخ خالد ويكثر من امثالك
اشرف - 20/05/2021
رد
2
عدوكم جباااان يا عرب .. وحدتكم هزمتهم . الفرقه ضعف، وهذا ما سعت اليه بريطانيا ومن ثم الاحتلال الصهيوني في فلسطين تلك السياسه "فرق تسد" . عدوكم مشتت من الداخل، لا يجمعهم سوى شيء واحد "كراهية العرب" . عدوكم رغم عتاده وعدته الا انه يحرص على الحياه حرصكم على مقدساتكم وارضكم. عدوكم لا عقيده له ولا مبدأ عقيدته ومبدأه سفك الدماء مقابل الحياه، ولا يهم اي حياه. افضل ما جاء به رفيفو ونتن ياهو هو انه وحد صفوفنا وقلوبنا. نعم ما شاء الله ولا قوة الا بالله، لم نسمع قتل العرب لبعضهم منذ ان جاءت هذه الازمه، اذن من المسؤول!! توحدوا امتثال لقول الله تعالى "واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا" . وكما وصانا الحبيب المصطفى صل الله عليه وسلم "عليكم بالجماعه" نعم الجماعه خير ليست في الصلاه فقط، انما في كل مناحي الحياه. لنكن يد واحده. ورفيفو هذا لا عقيده له ولا مبدأ، مجرد شخص متعطش للدماء. وحسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولاقوة الابالله. " وان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم ".
حسبي ربي - 20/05/2021
رد
3
اللهم اخسفهم في الدنيا واحرقهم في الاخره جبناء ليس لهم شيء في هذه الارض الا الحرق
جند الاسلام - 20/05/2021
رد
4
الله يحمي الشباب
لداوي - 20/05/2021
رد
5
اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك .. ربي إني مظلوم فانتصر ” “ربي إني مظلوم فانتصر ” “ربي إني مطلوم فانتصر” “يا ربّ أغلقت الأبواب إلّا بابك، وانقطعت الأسباب إلا إليك، ولا حول ولا قوة إلّا بك.”
يافا - 20/05/2021
رد

تعليقات Facebook