اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور .. مواجهات واعتقالات بعد اقتحام مجموعات للمستوطنين المسجد الأقصى المبارك

 


اقتحمت قوات الشرطة الاسرائيلية صباح اليوم الخميس المسجد الاقصى المبارك وبدأت باعتقال عدد من المرابطين هناك, في مواجهات اعقبت اعتراض المرابطين على اقتحام نحو 50 مستوطنا للمسجد الاقصى.

وقد بدأت المواجهات حين رد المرابطون على الاقتحام بالتكبير ردا على الاقتحام وقد تم حتى الان اعتقال خمسة اشخاص، حيث يتواجد حالياً الشيخ كمال خطيب- نائب رئيس الحركة الاسلامية في المسجد الاقصى.

وقالت مؤسسة الأقصى للوقف والتراث في بيان لها اليوم الخميس 23/2/2012 ان قوات كبيرة من الاحتلال الاسرائيلي شددت حصارها على المسجد الاقصى المبارك في الداخل والخارج ومنعت اعداد كبيرة من المصلين من الدخول الى المسجد الاقصى المبارك .

في الاثناء اقتحم صباح اليوم 65 مستوطن على ثلاثة مجموعات تراوح عدد المجموعة الواحدة بين ال10 وال30 من بينها مجموعة من المستوطنين ( كريات اربع) ، فيما تحاصر القوات الخاصة الجامع القبلي المسقوف وتغلق أبوابه ويرابط في المسجد الاقصى المصلين والمصليات الذين تتعالى اصواتهم في التكبير والتهليل وقد اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة من اهل الداخل الفلسطيني وأحد حراس المسجد الاقصى وهم (رياض اغبارية – ام الفحم ، تامر شلاعطة – سخنين ، ابراهيم خليل البعينة نجيدات و حارس الاقصى سامر قويدر ) ، ويسود جو من التوتر الحذر في المسجد الاقصى .

هذا ومنع الشيخ يوسف الباز من دخول المسجد الاقصى بعد مصادرة هويته عند باب الاسباط.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
אתם ידועים כשפנים פחדנים לא תכנסו לאף מקום רק עים שמירה המדינה הזאת היא ששולחת אותם כדי לבדוק את התגובה של הערבים. הייתי אומרת לכלבים האלה ולכלבי הגבעות מי ששומר עליכם וברושם מחמוד עבאס והמדינה.יום יבוא ומחמוד עבאס הכלב הזה ילך ונראה אותכם ואת ההתנחלויות שלכם אים ישארו במקום אפילו עים השמירה שלכם.وللمسلمين(فصبر صبرا جميلا,انهم يرونه بعيدا ونراه قريبا)
يافا - 23/02/2012
رد
2
الكلاب وحثالة الشعب تتامر على المسجد الاقصى ويل للعرب من شر قد اقترب الى جهنم وبئس المصير
يافاويه - 23/02/2012
رد

تعليقات Facebook