اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: القناة الثانية "هكذا حلّت الشرطة لغز مقتل السيد جابي قديس"

فيديو للقناة الثانية


بثت القناة الثانية في التلفزيون الإسرائيلي مساء اليوم الثلاثاء تقريراً بالفيديو طريقة تمكن  الشرطة من حل لغز مقتل السيد جابي قديس، وذلك عبر الاستعانة بكاميرات المراقبة المنتشرة في المكان والتي من خلالها استطاعت الشرطة الوصول إلى الجناة ومن ثم الإعلان عن حل لغز الحادث الذي هز المدينة بفظاعته.

وتفيد الشرطة والوحدات التي وكلت إليها عملية التحقيقات في ملابسات مقتل السيد جابي قديس أن  المعلومات التي حصلت عليها الشرطة من فيديو لهواة التصوير بجهاز الأيفون،  وصور ومراقبة  وتحركات المشتبه بهم ،أفضت في النهاية إلى حل الأحجية والوصول إلى معلومات تفضي بإدانة المشتبه بتورطهم المباشر في عملية مقتل السيد جابي قديس والتي وقعت بتاريخ 6-1-2012.

هذا ورصدت الشرطة هذا التقرير عشية انعقاد جلسة جديدة للمحكمة التي ستبت من خلالها بطلب الشرطة تمديد اعتقال أبرز المشتبه بهم في القضية وهم "توفيق دلو 24 عاماً، وفؤاد أبو منة 26 عاماً، وطلال ابو منة 55 عاماً".

ومن خلال شريط الفيديو الذي بثته القناة الثانية يمكن مشاهدة أحد المشتبه بهم ينتشل سكيناً من تحت أحد السيارات القريبة من المكان لينفذ فيها عملية الطعن ومن ثم هربه من الموقع ، فيما كان مشتبه آخر يتجول في المنطقة في مهمة تمشيط الموقع تمهيدًا لتنفيذ العملية على حد وصف الشرطة ،وقد شوهد احدهم أثناء تجواله ومرافقة الكرنفال وقد ظهرت صورته من خلال فيديو التقطه أحد هواة التصوير.

هذا وقال محامي أحد المشتبه بهم "ايتان اون": صحيح يمكن مشاهدة شخصية "بابا نويل" وهي تقدم على عملية الطعن ولكن لا يمكن الخلاص بأن موكلي هو من كان هذه الشخصية، ولا يمكن اثبات أن موكلي هو من كان يتقمصها، كما نفى علاقة موكله بالحادث.

وعلى ما يبدو فإن الشرطة قد كشفت ما بجعبتها من مواد قالت انها ادلة دامغة تورط المشتبه بهم في العملية فيما يرى احد المحامين ان الشرطة ما زالت عاجزة عن تقديم الادلة الواضحة تثبت تورط موكلهم في الحادثة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook