اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

غداً الأربعاء: دعوة لحضور الجلسة المخصصة لطرح الخارطة الهيكلية لمدينة يافا

http://www.yaffa48.com/site/online/2012/02/15/rabeta1%20(2).JPG


تدعو اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن في يافا "دارنا" أهالي المدينة وكل من يهمه الأمر للمشاركة في الجلسة المخصصة لطرح الخارطة الهيكلية لمدينة يافا، والتي دعت إليها البلدية يوم الأربعاء القادم في مبنى اشكول بايس الكائن في مدرسة عيروني "ز" في مدينة يافا.

وقالت اللجنة الشعبية أن الخارطة الهيكلية تتعامل مع المستقبل، وهي ستقرر بمدى كبير المنظر العام لمدينة يافا، من "أماكن السكن، الطرق، الحدائق، علو المباني، المواقع، البلدية القديمة، شارع كيدم 60، المقابر، مساكن في متناول اليد، السوق، مباني عامة للعرب، وغير ذلك"، وأيضاً لتحدد مدى احتمال تواجد موقع سكني، والإمكانية للمحافظة على صبغة شارع معين، وحتى استمرار تواجد غابة أشجار معينة لتشكل منظر المكان "الحي".

وأضافت اللجنة الشعبية " تعاني الاقلية العربية الفلسطينية في مدينة يافا تمييز بكل ما يتعلق بالارض والمسكن ويتمثل هذا التمييز بغياب مخططات هيكلية محلية تمكن المواطنين العرب من السكن والتطور. وبسبب تنظيم كهذا، والذي يسمى باللغة التخطيطية متخلفا، فإن هذه الجلسة في غاية الأهمية، حيث بلا بد أن يكون لنا موقف من الخارطة الهيكلية، ونحن كسكان يافا لنا احتياجاتنا الخاصة كمجتمع عربي فلسطيني له تطلعاته وطموحاته".

ودعت اللجنة أهالي المدينة وكل من يهمه الأمر للمشاركة في الجلسة وإبلاغ أكبر عدد ممكن من الجماهير لحضور هذه الجلسة التي ستعقد يوم غد الأربعاء في مبنى اشكول بايس الكائن في مدرسة عيروني "ز" في يافا.


للتسجيل في الجلسة
اضغط هنـــــــــــا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انو ساعه مش كاتبين انشاء الله الجميع يحضر
ابو امير - 21/02/2012
رد

تعليقات Facebook