اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرّملة: حالة من التوتّر واعتقال العشرات بعد إصابة ضابط في حي جان حكال

تصوير: الشرطة
يشهد حي "جان حكال" بمدينة الرّملة حالة من التوتّر، في أعقاب شجار كبير بين عائلتين اندلع بعد منتصف الليلة الماضية، تخلّله أصوات انفجارات، وتبادلاً كثيفاً لإطلاق النار، وأسفر عن إصابة ضابط شرطة برصاصة في قدمه. حيث هرعت على اثره قوّات كبيرة من الشرطة مدعومة بمروحية إلى المكان وتم اغلاق المنطقة بالكامل، واعتقال العشرات من الأشخاص.
 
وقد أفادت المتحدّثة باسم الشرطة في بيان لوسائل الإعلام: " تلقى مركز الشرطة الليلة الماضية، تقاريراً حول شجار تخلّله إطلاق نار بين عائلتين في حي جان حكال بمدينة الرملة، وعند وصول قوّات الشرطة للمكان، عثرت على عدد من المشتبه بهم من أفراد العائلتين، يقومون بإطلاق النار ورشق الحجارة وزجاجات المولوتوف. ولم تقع إصابات نتيجة الحادث".
 
وأضاف البيان: " أثناء السيطرة على الشجار، أصيب أحد ضبّاط الشرطة برصاصة في ساقه، وحالته طفيفة، حيث تم إحالته إلى مستشفى أساف هروفيه لتلقي العلاج. وقد تم استدعاء قوات إضافية من الشرطة إلى مكان الحادث، وعملت على اعتقال المشتبه بهم المتورطين بالحادث. وخلال عملية التفتيش تم ضبط مسدس عيار 9 ملم وذخيرة وقنابل مولوتوف".
 
وختم البيان: " تم اعتقال ما مجموعه 69 مشتبهاً بالحادث، وبناءً على التحقيقات، سيتم تحديد أي منهم سيُعرض على قاضٍ اليوم بناءً على طلب الشرطة لتمديد اعتقاله".
الرّملة: حالة من التوتّر واعتقال العشرات بعد إصابة ضابط في حي جان حكال
الرّملة: حالة من التوتّر واعتقال العشرات بعد إصابة ضابط في حي جان حكال
الرّملة: حالة من التوتّر واعتقال العشرات بعد إصابة ضابط في حي جان حكال
الرّملة: حالة من التوتّر واعتقال العشرات بعد إصابة ضابط في حي جان حكال
الرّملة: حالة من التوتّر واعتقال العشرات بعد إصابة ضابط في حي جان حكال

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اردتم شرطة لتحميكم ولكن غدرتم عن المدافع عنكم انتم دكركم القرآن الكريم اعراب وليس عرب قسماً نحن شعب لا يستحي نحن قطاع الطرق وخونة الدار نهدر دم المسلم ونهجم على الجار
مسلم وافتخر - 17/04/2021
رد
1
اشك انك مسلم
عندي شك - 20/04/2021
2
وين الكبار ؟؟؟الظاهر انه الشبيبه هم اللي يقرروا اللي ما اله كبير يدوير اله كبير يكفيكم لا نافعكم لا رمضان ولا غيره اتركوكوكم من الشرطي اللي انصاب مش هو المشكله المشكله فينا احنا وين الحب والتسامح والجيره والدين كل هذا خلص في لحضات بنمسح؟؟ الله يهدي شبابنا اصحوا يكفيكم
الله اكبر - 16/04/2021
رد
3
للناس الي بتعلق على شان تصاوب شرطي إعتقلوا 70 شخص . طبعا لازم يعتقلوا كمان 100 غيرهم . لأنه الشركي ماله ذنب بيلي بيصير .. وليش دايما بتلعبوا دور الضحية وبتحطوا اللوم عالشرطه . قبل فترة اعلنوا الصلحه ونشروا الصور .. بعدين شو قصة قنابل المولوتوف لمين كانت بتتجهز مثلا بلاش نحكي عن السلاح .. السلاح بطبيعته مخبأ لوقته .. بس لما المسأله فيها عبوات النولوتوف بيدل على النيه المبيته لما تسنح الفرصه .. والله عيب عليكم يا عرب هذا إذا ظايل مكان للعيب عندكم .. لا حرمة جار ولا جيره .
نهاد - 16/04/2021
رد
4
بس عشان شرطي اصابه برجله اعتقلو 70 واحد كيف لو مات واحنا العرب كاتلين بعض 0 اعتقالات
الرمله - 16/04/2021
رد
5
علشان شرطي انجرح قاموا الدنيا وقعدوها، ولما بتموت الشباب والناس بتذبح بعض للاسف. بنشوف الشرطه رايحه جايه بتلعب باسم التحقيق، مش مشكله والله والله والله ما ضاقت الا لتفرج، مهما مكر اعداء الله فالله خير الماكرين. كونوا يا عرب يد واحده كونوا عون لبعض، كونوا اخوان في الله، اشعروا ببعض، احترموا بعض، حبوا بعض. والله ان الحب يصنع المعجزات، يارب حببنا ببعض واجعلنا من الذين لا يقولون اللهم نفسي وبيتي وفقط . يارب استرنا بسترك وارحمنا برحمتك في هذا الشهر المبارك . يارب فرجك
حسبي ربي - 16/04/2021
رد
6
حسبنا..الله..ونعمه..الوكيل
مصطفى..ابو..عانم - 16/04/2021
رد
7
سبحان الله عشان انصاب شرطي حبسو ٦٩ شخص لما بموتو شبابنا بنمسكش الفاعل حسبي الله ونعم الوكيل
لداوي - 16/04/2021
رد
8
لو ما انصاب الشرطي برجله، والعيلتين ذبحوا بعض.. كان عدد المعتقلين 0
ابو ابراهيم - 16/04/2021
رد
9
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. وحسبي الله ونعم الوكيل على من يشعلون الفتن ولا يخافون الله بلومة لائم .. لوين راح يوصل بينا الحال لا دين ولا جيره ولا إنسانيه .. إذا المسأله فيها عبوات المولوتوف هذا كاين شيطانكم شغال على طول وبيحضر نفسه يشعلها بالشهر الفضيل وتحديدا بليلة الجمعه .وما أدراكم ما الجمعه .. يا عالم يا ناس يا هداكم الله شوفولكم صحرا تتقاتلواةفيهم مش بين ناس زجيران مسالمين لا لهم طور ولا طحين .. خافوا الكبير الجبآآآآآر ..
نهاد - 16/04/2021
رد
10
الناس بطلت اتخاف الله لا رمضان ولا غيرو مش معتبرين من اشي احله اشي لقد هرعت الشرطة هرعت عشان أنصاب شرطي
اللد - 16/04/2021
رد
11
حسبي الله ونعم الوكيل
ريم - 16/04/2021
رد
12
رمضان رمضان رمضان يا الله اين انتم من رمضان .اين انتم من مخافة الله .خلص الكلام.حسبي الله ونعم الوكيل. لان اللي ضمير ميت ما رح يصحه الا في جهنم والعياذ بالله.
يافاوي - 16/04/2021
رد
13
حسبي الله ونعم الوكيل .
يافا - 16/04/2021
رد
14
يا..ناس..اتقوا..الله..اخنا..اخوان عيب..عليكم..اتقوا .الله..حسبنا الله..ونعمه..الوكيل...دنيا..رمضان
مصطفى..ابو..عانم..الشيخ - 16/04/2021
رد
15
اتقو الله الدنيا رمضان
اللد - 16/04/2021
رد

تعليقات Facebook