اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الآلاف يتظاهرون في أم الفحم ضد عنف الشرطة

 
تجري في هذه الاثناء ، في مدينة ام الفحم مظاهرة قطرية تحت عنوان "جمعة الغضب8"، وذلك للاسبوع الثامن على التوالي، بدعوة من الحراك الشعبي الفحماوي، غير أن تظاهرة اليوم جاءت بدعوة من لجنة المتابعة العليا وذلك احتجاجاً على عنف الشرطة وقمعها للمتظاهرين الاسبوع الماضي.
 
ودعت لجنة المتابعة " الاحزاب السياسية والسلطات المحلية واللجان الشعبية والحراكات الشعبية الى ضمان اوسع مشاركة لتكون مظاهرة مدوية في مواجهة جرائم الشرطة وعصابات الاجرام ". كما جاء في بيان المتابعة .
ويطالب اهالي ام الفحم ، الشرطة "  بالقيام بدورها بوقف جرائم القتل ومحاربة عصابات الاجرام . كما ويطالبون بإقالة قائد محطة شرطة ام الفحم حوفاف يتسحاق ".  
 
ويهتف المحتجون بأعلى صوتهم " بالروح بالدك نفديك يا بلدنا " كما وتسمع التكبيرات من كل حدب وصوب من المشاركين في التظاهرة، بالاضافة لهتافات ضد الشرطة ويهتف المشاركون هتافات ضد الشرطة منها : " عالمكشوف وعالمكشوف والشرطة ما بدنا نشوف " . و " الشرطة أصل الورطة"، كما رفع المتظاهرون الاعلام الفلسطينية.
 
هذا وقام المتظاهرون قبل قليل باغلاق شارع 65 وادي عارة أمام حركة السير.
 
 الآلاف يتظاهرون في أم الفحم ضد عنف الشرطة
 الآلاف يتظاهرون في أم الفحم ضد عنف الشرطة
 الآلاف يتظاهرون في أم الفحم ضد عنف الشرطة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
والله انك جبل النار يا ام الفحم يا ريت عنا هيك صار يخصارة عليك يا شيخ محمد الله يرحمك والله انك لا تعوض الله يرحمك ويرحم روحك الطيبه
م - 05/03/2021
رد

تعليقات Facebook