اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الكابينيت يصادق على فتح المصالح التجارية ابتداء من يوم الاحد

 
 
بعد ساعات طويلة من المداولات ضمن جلسة كابينت الكورونا، والتي بدأت قبل ظهر اليوم الاثنين تم الاعلان عن التوصّل لاتفاق بين كل من وزير الامن وزعيم حزب "كاحول لافان"، بيني غانتس، ووزير الصحّة يولي أدلشتاين إلى اتفاق يقضي بفتح السوق التجاري والسياحة في البلاد بدءً من يوم الأحد القادم.
 
وبحسب الأنباء الواردة فإنّ الاتفاق يضمن أيضًا فرض قيود وتشديدات خلال عيد المساخر اليهودي (البوريم) والذي يحلّ في 25 و26 فبراير الجاري.
 
ومن المرتقب أيضًا أن يتمّ فتح السياحة وكذلك الفعاليات الثقافية وفقًا لخطة الرمزور، أمّا سوق التجارة فسيتمّ قتحه وفقًا لمعايير مشددة أكثر، "المعيار البنفسجي"، مع فرض قيود محددة.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
في انتخابات عشان ينتخبوه نتياهوه بحرك زي ما بدوه في الدوله من جرائم قتل ومن هدم بيوت ومن سجن الابرياء وووووووووووووووووووووو هلا بعد ما شاف العرب ثارت على بعضها وصل لا اللي بدوه اياه العرب تتفرق وهيك بفكر الناس الوعيه نايمه على اعماله السوداء اما اذا عن اكم كلب معه لا يحرق العرب بعيد عنك يا نتياهوه كلنا عرب ٤٨ ما بدنا اياك لا فتح التجاره ولا فتح المدارس ولا باي ثمن بدنا اياك عرب ٤٨ الفلسطنين الاصلين ان شاء الله النصر لنا يارب يا عرب ٤٨ نكون يد وحدي خلي نتياهوه يحكي حالوه من وحدتنا وحدنتا عزيمتنا هي قدوتنا الوحدي الوحدي توحده يا عرب خلينا نقول كلمتنا وحدي عربيه قتلت الصهيوني نتياهوه واعونه
عرب ٤٨ - 16/02/2021
رد
2
كل الخير بإذن الله الله هو اللطيف القادر وبإذنه سيزول الوباء من ظن بالله خيرآ لن يخيب الله ظنه
يافا عروس البحر - 16/02/2021
رد
3
وأخيييييررررراااا
טארק - 15/02/2021
رد

تعليقات Facebook