اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جهاز التعليم سيبقى مغلقا حتى الخميس

 
صادق المجلس الوزاري المصغر لشؤون الكورونا (كابينيت الكورونا)، هذه الليلة، على ابقاء جهاز التعليم مغلقا بيومين اضافيين، على الاقل حتى الساعة السابعة من صباح يوم الخميس.
 
وجاء في بيان مشترك لمكتب رئيس الوزراء ولوزارة الصحة:  " صادقت اللجنة الوزارية المكلفة بالتعامل مع فيروس كورونا مساء الاثنين من خلال استفتاء هاتفي على تمديد الإجراءات التي تقضي بإغلاق الجهاز التعليمي (ما عدا الحالات الاستثنائية المصادق عليها حاليا) ليومين آخرين وذلك حتى يوم الخميس الموافق 11 شباط 2021 الساعة السابعة صباحا".
 
وجاء لاحقا ان ستعقد مساء غد (الثلاثاء)  في الساعة 18:00 جلسة أخرى لكابينيت الكورونا، لبحث عود الطلاب من رياض الأطفال وحتى الصف الرابع، فيما تستبعد الخطة المقترحة عودة طلاب الحادي عشر والثاني عشر. 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
والله جننتوا الأهل.. !! الله يعين اللي عندو ولاد صغار.. وكمان طلاب البجروت...مساكين...وخسروا كتير مواد.. والزووووم لا يكفي.. تعبوا الطلاب منو... يا رب فرجك.!!!!
خوله - 10/02/2021
رد
2
للأسف لم يتضرر من الوضع غير جهاز التعليم وبالدرجة الأولى الطلاب وبالأخص من السابع وحتى الثاني عشر إن هذه المراحل من التعليم مهمه للغايه لنجاح الطلاب في البجروت وحسب رأيي دمرت كليآ من ناحيتي إغلاق الدوله بأكملها وفتح الصفوف من السابع وحتى الثاني عشر قريبآ وبشكل ضروري ليستمر العلم فلنرتقي
يافاويه - 09/02/2021
رد

تعليقات Facebook