اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو| رئيس بلدية اللد: "من لم يتطعّم لن يحصل على خدمات من البلدية"

 
نشر رئيس بلدية اللد مقطع فيديو على صفحته في فيسبوك قال فيه "من لا يتلقى التطعيم ضد كورونا لن يحصل على خدمات من البلدية"، على حدّ وصفه، مطالبًا سكّان المدينة بالذهاب الى مراكز تطعيم الكورونا في المدينة، ووجّه دعوته للسكّان العرب في اللد أيضًا.
 
وأوضح رفيفو:"بلدية اللد ستقوم بصياغة لائحة العقوبات. ومن لم يتلقى التطعيم لن يحصلوا على الخدمات من البلدية، ولن يتمكن أطفالهم من الوصول إلى جهاز التعليم، المساعدات في الحضانات والروضات لن يتمكن من العمل، لن يتمكنوا من الوصول إلى سوق البلدية عند افتتاحه وسيتم نشر عقوبات أخرى لاحقًا".
 
وجاء بيان من بلدية اللد توضيحاً على ما جاء في الفيديو الذي نشره رئيس البلدية "بلدية اللد ترحب بأي تحرك ارشادي أو رادع يمكن أن يؤدي إلى القضاء على فيروس كورونا في إسرائيل بشكل عام وفي اللد بشكل خاص.
 
وأضاف البيان "أراد رئيس البلدية يائير ريفيفو التأكيد على أهمية اللقاحات خلال هذه الفترة حيث يستمر الفيروس في ضربنا بلا رحمة مع ارتفاع معدل الإصابة في مدينة اللد، بمعدل 100 مصاب جديد وحالتي وفاة في اليوم، مقابل نسبة تطعيم 25% فقط ، وذلك في الوقت الذي بلغت نسبة التطعيم في الجارة "موديعين" أكثر من 50%". 
 
واختتم البيان:" تصريحات رئيس البلدية جاءت لرفع الوعي وللتشجيع على التطعيم ولمساعدة سكّان اللد للعودة الى ال حياة الطبيعية، وعليه ستقوم البلدية بصياغة سلسلة من القيود على من لا يملك "جواز أخضر"، بحيث لا تتعارض مع القانون"، وفقًا لتعقيب البلدية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
رئيس بلديه عنصري يا قبيح الوجهً ارحل عنا روحه بلا رجعه عبا البلد قطعان العلوج مثله حسبنا الله ونعم الوكيل . همه التطعيم وين القتل الي كل يوم بحصل هادا ما بهمه ان الله وان اليه راجعون .
سمير - 03/02/2021
رد
2
طريقه الإنسان في كلامه ومعيار حروفه تدل على علمه لكي يلتزم أهالي البلاد بأخذ التطعيم يتوجب على البلديه بالمبادرة عبر الفيديوهات التي تحفز ما هو التطعيم وما يحتويه وأنه مهم لعدم الخطوره عند الإصابة لكن للأسف لم أتوقع هذه الطريقة لأنها مستفزه بعض الشيء نعم إخواني وأخواتي الكرام الوباء منتشر ولأجل سلامتنا جميعآ وليس من أجل الإنتخابات أن نتفهم الوضع هناك من هم من كبار السن الذين يتوجب تطعيمهم لأنهم في حالات الخطر الأكبر وكل من يحافظ على التعليمات يمنع إنتشار الوباء حسب الدين والمحبة والأخوة لبعضنا البعض أسال الله عز وجل أن لا يرينا مكروهآ في أحد ولتعم السلامة والصحة على جميع أمه سيدنا محمد صلوات ربي وسلامه عليه
يافاويه - 02/02/2021
رد
3
رابيبوا خايف يطب فيه الكورونا عشان هيك بجبر في اهل اللد يتطعموا واللي بيجي من بره على اللد لازم يكون مطعم وياخذ الأذن من رئيس الدولة ربيبوا عشان يدخل على اللد والاكثر انوا يضمن حالوا من شر هالمرض ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد - 02/02/2021
رد
4
من لم يتطعم سيهدم بيته حتى وان كان مرخصا. الان وقت الشتاء القارس وهذه فرصتنا لنعذب الناس وننتقم من العرب . هذه رسالة رفيفو للعرب . يا سلام يا رفيفو وكأن العرب يحصلون اصلا على خدمات البلديه ، ندفع ضرائب ولا نرى سوى هدم بيوت ، وحماية الشرطه للقاتلين المجرمين والذين يبيعون مخدرات على عينك يا تاجر. عن اي خدمات تتحدث يا انت !!
رسالة رفيفو - 02/02/2021
رد
5
ههههه واحد زي هاد بيهدد مدينة اللد . والله عيب هالتهديد مش حلوه اهل اللد يهددوا رئيس بلديتهم او يضربوه ههههههههه
من اللد - 02/02/2021
رد
6
لما في تهديد لا اخذ القاح هذا دليل على انه قاتل بس المجرم اللي بهدد خلي هو ياخذ القاح اول من
يافا - 02/02/2021
رد
7
اسكت يا عنصري
ليش من انتاا كنا بنحصل على خدمات من البلديه - 02/02/2021
رد
8
وين زلام البلد
F16 - 02/02/2021
رد
9
ههههههه اش التهديدات لاهل اللد
יפואית - 02/02/2021
رد
10
يا سلام الاشي صار بالقوة حسبي الله
يافا - 02/02/2021
رد
11
على اساس كل اهل اللد ماخذين حقهم من البلدية تلحس بعضك يا رفيفوا
غالب الغرباوي - 02/02/2021
رد
12
واحد اجرب
ראון - 02/02/2021
رد
13
اسكت عيب علي اغلط عليك يكفيك ليش هو التطعيم فرض لا معناها انت فاهم القانون لانه القانون ما بجبرك على اخذ اللقاح رووق روح يا سيد رفيف حل مشاكل الأزواج الشابه فش بيوت لا للبيع ولا للايجار كي يتقدموا في الحياه والعنف وغيره وغيره خليني ساكت
الله اكبر - 02/02/2021
رد
14
هذا ظلم...
ليلى كردي - 02/02/2021
رد
15
فقال أنا ربكم الاعلى فاخذه الله نكال الآخرة والأولى إن في ذلك لعبرة لمن يخشئ.
فرعون إنه طغى - 02/02/2021
رد
16
يروح ينصرف الحق على اهل اللد الي ساكتين عواحد وسخ زي هاد
علي - 02/02/2021
رد
17
السلام عليكم.ولعنة الله عليه وعلى االي بدعمو.الكلب هاد بدل ما يهتم بالقتل واللي بصبر بالبلد مهتم بالكرونه ليش.لان اذا ما اطعمتو بفكر انكم رايحين تعدو اللي متلو لشان هيك مهتم واوعوا تفكروا بحبكم وخايف عليكم والا كان اهتم بالقتل بس القتل اللي بروح فيه بس اهل البلد فهذا مش فارقه معو الطخ المهم الكرونه لانها بتعدي جماعتو.حسبي الله ونعم الوكيل
يافاوي - 02/02/2021
رد

تعليقات Facebook