اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد : الشرطة تحاول تغريم المصلين في مسجد دهمش بالمدينة

 
أفاد مراسل يافا 48 نقلاً عن شهود عيان أن الشرطة قامت ظهر اليوم الجمعة بمحاصرة مسجد دهمش في مدينة اللد، وذلك لتحرير مخالفات للمصلين بسبب خرقهم لقوانين الاغلاق ومنع التجمعات بسبب وباء الكورونا - حسب وصف الشرطة.
 
وقال شهود عيان أن الشرطة حاولت تغريم المصلين بمخالفات مالية بالرغم من التزام المصلين في المسجد بكافة تعليمات الكورونا من ارتداء الكمامة والتزام التباعد.
 
 




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
على اي التزام يتكلمون
الشيخ ابو رمزي - 30/01/2021
رد
2
شهود العيان الي شهدوا ان المصلين كانوا ملتزمين بتعليمات وزارة الصحة اقول انتم كذابين لا يوجد التزام في مساجدنا وهذه حقيقة يعرفها القاصي والداني في مدينة اللد .
ابن البلد - 29/01/2021
رد
3
للأسف هناك الكثير من المصلين لا يلتزمون بوضع الكمامات والتباعد هؤلاء هم من يعطي مبرر للشرطة لتخالف وتقتحم المساجد هذه حقيقة نشاهدها في كل صلاة لذلك قبل أن نلوم الشرطة فلنلوم أنفسنا. هناك الكثير من المصلين انقطعوا عن الصلاة في المسجد بسبب هؤلاء.
لداوي - 29/01/2021
رد
4
فلنكن واضحين لان الجميع يعلم ما يجري في مساجد اللد من استهتار وعدم وضع الكمامات وعدم المحافظة على التباعد . فانا لا ابالغ لو قلت ان اكثر من خمسون بالمئة من المصلين لا تهمهم مسألة وضع الكمامات والتباعد بمن فيهم بعض الائمة رغم وجود لافتات تحث على ذلك هؤلاء هم من يعطي الشرعية للشرطة لتحاصر المساجد وتحرير المخالفات. هؤلاء هم (ابطال) في المساجد ولكن عندما يخرجون من المسجد ويرى دورية شرطة على بعد مئات الأمتار يسارع لوضع الكمامة خوفا وليس التزاما بالقانون او خوفا على صحة الآخرين . فعلا ينطبق على هؤلاء المثل ( شعب بيخاف ما ب ي س ت حي )
صريح - 29/01/2021
رد
5
اين الابطال اين الرجال اين العشاق في سبيل الله نحنا في اخر الزمان شبابونا يموت بل نساء اطفال مشايخ تموت امام اعيننا ولا يتكلم متكلم الله واكبر اي من زمان نحن ويائتي قول الله تعالى ونئتي بهم لفيفا هاد زمن الفتن اليهود دمرو مكه ودمرو دوال الاسلام استعدو وصحصحو
ابن اللد فلسطين - 29/01/2021
رد

تعليقات Facebook