اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

هل ميّزت الشرطة في تحريرها لمخالفات كورونا بين العرب واليهود ؟!

 
بثّت القناة الـ12 في التلفزيون الاسرائيلي تقريراً مساء اليوم الثلاثاء تطرقت فيه الى مخالفات قوانين الكورونا والتي حررتها الشرطة بحق المواطنين في عام 2020، تبين أنه من بين كل 100 مواطن عربي حصل 80 منهم على مخالفات، بينما في الوسط الحريدي حصل 28 شخص من بين كل 100 على مخالفات كورونا، وفي الوسط العام حصل 59 شخص من بين كل 100 على مخالفة بسبب خرق قوانين الكورونا.
 
وأوضحت القناة أن البلدات والقرى العربية حصلت على نسبة 32.6% مخالفات كورونا خلال العام الماضي، بينما حصلت المدن المختلطة على نسبة 65.1%، و2.3% فقط كانت من نصيب مدن الخاريديم.
 
وجاء في التقرير أن 18 مدينة وقرية عربية ضمن قائمة أعلى 20 مدينة حصولاً على مخالفات كورونا في العام الماضي.
 
وقارن التقرير بين أعداد المصابين بالكورونا بعدد المخالفات التي تم تحريرها، ليظهر أن مدينة بني براك صاحبة المكاني الثاني في أعلى نسبة اصابات في البلاد حصلت على 20 مخالفة، وموديعين عيليت التي جاءت في المرتبة الخامسة بنسبة المصابين حصلت على 67 مخالفة، وبيتار عيليت التي تحتل المرتبة الـ11 على سلم قائمة أعلى نسبة مصابين حصلت على 57 مخالفة.
 
وفي المقابل فإن مدينة أم الفحم في المكان الـ22، فقد حصلت على 30 مخالفة، وتل السبع التي جاءت في المرتبة الـ175 في نسبة أعداد المصابين حصلت على 34 مخالفة.
 
ويتضح من التقرير أن الشرطة كانت تُلاحق العرب في تحريرها للمخالفات بينما تتجاهل الخريديم، علماً أن 40% من مصابي الكورونا في البلاد هم من الخارديم، بينما 20% فقط من المصابين من الوسط العربي.
 






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هذه فرصه للانتقام من العرب ماديا !!
باسم - 20/01/2021
رد
2
شيئ اكيد انهم يكونوا ضدنا رغم انه نشتغل معهم وبنحكي لغتهم . طيب نحن ليش ما منقاطعهم للأبد ؟
محمد - 20/01/2021
رد
3
عشان هدا الاشي لازم نمتنع عن الانتخبات اارفنى عنصوريه
ابو الف - 19/01/2021
رد
4
وياتي بعض الناس ويقولون التلقون اللوم كله على الشرطه!! نعم نحن مخطئون ولكن هم ينتقمون منا في كل مناسبه.. هذه ليست دوله هذه حرب نفسيه اهليه. حين التقى المسلمون والروم في الحرب ..جاء النصر ظهرا وجاء القائد واخبر الخليفه عمر بن الخطاب انتصرنا يا امير المؤمين.. فسأل عمر رضي الله عنه وأرضاه( كم نحن بحاجه لمثله في زماننا..) سال متى بدا القتال قال القائد صباحا. ومتى جاء النصر !! قال ظهرا .. فيكى عمر فقال ما يبكيك المؤمنين وقد انتصرنا!! قتل تأخر النصر بسبب ان تساوت ذنوبنا وذنوبهم.. ولولا ان تساوت الذنوب لجاء النصر صباحا. وماذا نقول نحن !! تأخر النصر 70 عاما لان ذنوبنا فاقت ذنوبهم. باختصار حين يتولى عليك ظالم فاعلم انك ظالم . نقتل بعضا بعضا!! لا بهم خرجنا من صلاة الفجر او من صلاة العشاء. لا يهم رجل كبير او شاب لا بهم رجل او امرأه لا يهم حامل او غير حامل!! ونريد النصر.لا والله لن ياتي حتى ناصر ديننا اولا. ونصر الدين اولا واخيرا باتباعه عملا وقلبا.. واخلاقا وخلقا .. لن يأتي النصر بالصلاه فقط ولا بالصيام بل يأتي حين يجتمع الدين والاخلاق معا ! بل يأتي حين يكون الله والتقرب اليه احب الينا من اي شيء. بل يأتي حين نؤثر على أنفسنا ولو كان بنا خصاصه. اتقوا الله عباد الله . فمن غضب الله ان يسلط عليك ظالم مثلك بل واظلم منك . ولا حول ولاقوة الابالله.
ابن البلد - 19/01/2021
رد

تعليقات Facebook