اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شركة عميدار تطرح مناقصات لبيع عقارات وبيوت في حي العجمي بيافا

 

 
أعلنت شركة عميدار مؤخراً عن طرحها لعدة مناقصات لبيع بيوت وعقارات في حي العجمي بمدينة يافا، حيث قامت الشركة بوضع حدٍ أدنى مرتفع للدخول في المناقصات، التي يتوقع أن تشهد اقبالاً كبيراً من قبل الشركات والمستثمرين من خارج المدينة للحصول على تلك البيوت.
 
وقد جاءت المناقصات على النحو التالي:
- مناقصة لبيع بيت في شارع تسيونا تاجر 21 - يافا (وحدة سكنية رقم 1 بمساحة 79 متراً، والحد الأدنى للدخول في المناقصة 1 مليون و806 ألاف شيكل).
- مناقصة لبيع بيت في شارع تسيونا تاجر 21 - يافا (وحدة سكنية رقم 4 بمساحة 55 متراً تشمل مخزنين بالاضافة لحقوق بناء، والحد الأدنى بمبلغ 609 ألف شيكل).
- مناقصة لبيع عقار في شارع شمعون هتسديك (وحدة سكنية رقم 5 - مساحتها 18.60 متراً ومعرض بمساحة 7.4 متر، الحد الأدنى 251 ألف شيكل).
- 3 مناقصات لبيع عقارات في شارع ييفت (160 - 162) (مع حقوق بناء - الحد الأدنى للمشاركة في المناقصة 3.567000 مليون شيكل).
- مناقصة لبيع عقار في شارع توت 4 بحي العجمي.
- مناقصة لبيع عقار في شارع فيكتور هوجو 4 بيافا.
 
وسيكون آخر موعد لتقديم المقترحات في مكاتب الشركة حتى تاريخ 8.2.2021 الساعة الثانية عشر ظهراً.
 
وما زالت شركة عميدار برفقة دائرة أراضي اسرائيل مستمرة في بيع وتسويق الأراضي والعقارات في مدينة يافا وبيعها عبر المزاد العلني بدلاً من تقديم حلول فعلية لأزمة السكن المتواصلة في مدينة يافا منذ سنوات، وتفيد المعلومات أن هناك العشرات من العائلات التي ما زالت على قائمة الانتظار لدى الشركة منذ سنوات، لكنها تتجاهل احتياجات المجتمع العربي وتفكر في بيع العقارات وطرح المناقصات بأسعار مرتفعة لا يستطيع المواطن اليافاوي البسيط من المشاركة فيها.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
How can I sale my real estate at yaffa
Mohamed Nidal Himmo - 08/07/2021
رد
2
ام عبد الرحمن بإذن الله إن الجمعيات وكل المحامين وناس الخير تفاعلوا وشدوا الأيادي ولا غريب بفوت أكتر وطبعآ كله قبال محامين وتوثيق وأهل بلدي دائمآ هم الأولى والأفضل والله لن يضيع من أحسن ظنه به
يافاويه - 10/01/2021
رد
3
نعم فعلا اوافقك الراي اختي يافاويه هناك الكثير من اليافاوين وضعهم المادي فوق الممتاز ما شاء الله بلا حسد الله يزيدهم هدول الناس لو يشتر هالعقارات ويرمموها ويبيعوها للشباب او حتى للعائلات الي ساكنه بأجار ويبيعوهم اياهم كأنهم مستاجرين بدفعات شهريه ...الله المستعان
ام عبد الرحمن - 07/01/2021
رد
4
حسب رأيي الناس اللي الله منعم ومتفضل عليها تشتريها من البلد وتبيعها للشباب من خلال دفعات او اتأجرها بأسعار مناسبه ويعتبروه عمل لوجه الله لانه ان دخل الغريب بعمر الناس ما راح تشوف الخير والكل يتزكر شو انا بحكي هيك صار بكتير بلدان والحبل عالجرار
يافاويه - 06/01/2021
رد

تعليقات Facebook