اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: أمسية إيمانية في مسجد النزهة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

 

تصوير وتقرير: أمير أطرش

شارك العشرات من أهالي مدينة يافا في الأمسية الإيمانية التي أقامتها الحركة الإسلامية في مدينة يافا مساء اليوم الإثنين في مسجد النزهة في المدينة وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف، حيث انطلقت الأمسية الإيمانية بعد صلاة العشاء وتولى عرافتها الشيخ إبراهيم سلامة.

وقد افتتح الشيخ "أبو أشرف سرور" الأمسية بآيات عطرة من القرآن الكريم، تلاه الشيخ محمود شنير إمام مسجد السكسك الذي ألقى أبياتاً من الشعر امتدح فيها النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

هذا وألقى فضيلة الشيخ سليمان سطل رئيس الحركة الإسلامية وإمام مسجد النزهة محاضرة إيمانية تمحورت حول منحة الله للبشرية ببعث سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، حيث قسّم محاضرته لثلاثة أجزاء، الأول تحدث فيه عن طفولة النبي صلى الله عليه وسلم،  والثاني عن الإسراء والمعراج، والثالث عن البيعة للرسول.

كما وتحدث عن أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم جاء رحمة للعالمين وأنه أمان هذه الأمة، وأكد فضيلته على ضرورة أن يقتفي المسلم سير النبي في جميع نواحي حياته، وحثّ على ضرورة التمسك بهديه وسننه، وختم محاضرته بقصيدة كتبها السيد الشاعر محمد جربوعة قبل عشرين عاماً بعنوان "قدر حبه ولا مفر للقلوب".

يشار إلى أن فرقة نداء الإسلام أتحفت مسامع الحضور بأناشيد وابتهالات في مدح النبي صلى الله عليه وسلم، برفقة فرقة أشبال الحركة الإسلامية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
منورين منورين المسجد مشاء اللة عليكم وكلي فخر اني عرفتكم وكنت معكم سنوات طويلة واحببتكم كثير وهلة الضروف ابعدتني عنكم وعن فلسطين
راجح عكل - 07/02/2012
رد
2
لا شمالية ولا جنوبية لا شمالية ولا جنوبية ! اسلامية اسلامية !!!!
ابن يافا - 07/02/2012
رد
3
للموقع 48 نشكركم على اهتمامكم في نشر فعاليات الحركة الاسلامية الجنوبية..
شكر - 06/02/2012
رد

تعليقات Facebook