اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: البلدية تنوي في الأيام القادمة البدء بإنشاء متنزه جديد شمال شرق المدينة بمساحة 240 دونم

 


تنوي بلدية تل أبيب - يافا خلال الأيام القادمة إطلاق مشروع إقامة متنزه نموذجي في شارع "بنتسفي" على طريق يافا القدس، ومن المتوقع أن تبدأ البلدية تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع الذي سيقام على مساحة 240 دونم من الأراضي المفتوحة في المنطقة المذكورة شمال شرق مدينة يافا على أراضي منطقة حي أبو كبيير.

وقد أوكلت البلدية مهمة تصميم وتخطيط المتنزه لإحدى شركات الهندسة في المنطقة، حيث قامت الشركة بإنجاز تصميم إقامة المتنزه المذكور في مرحلته الأولى والتي تشمل ترميم 80 دونم من الاراضي، فيما ستعمل البلدية لاحقاً على ترميم باقي المساحة.

هذا وسيحتوي المتنزه الجديد على ألعاب للأطفال وأحراش ومسارات خاصة بالدراجات الهوائية، بالإضافة إلى ترميم بعض المباني القريبة منه، حيث يأتي هذا المشروع ضمن رؤية البلدية بأهمية المحافظة على جودة البيئة، كما يأتي لراحة السكان في منطقة يافا وجوارها.

يشار إلى أن الأرض التي سيقام عليها المشروع كانت بمثابة بيارات تابعة لسكان حي أبو كبير في يافا عام 1948 وتعتبر إمتداد للأحراش الخضراء في المنطقة.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بدل ما يخططوا لبناء بيوت الطبيعة حلوة بس إحنا ناقصنا بيوت جديدة للسكن..إش هالبلديّة هاي. إجا الوقت تنعمل عريضة ضد هدا المشروع.
يافاوي - 06/02/2012
رد

تعليقات Facebook