اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مواصفات خيالية لمعالج هاتف (سامسونج جلاكسي S21 ألترا)

 
 
 
حقق هاتف (سامسونج جلاكسي S21 ألترا)، المنتظر أن تطلقه الشركة الكورية الشهر المقبل، "أداءً مبهراً"، سواء على مستوى تشغيل النواة الواحدة أو الأنوية المتعددة، بحسب نتائج اختبار أداء الهاتف التي أظهرتها منصة (GeekBench).
 
وسجل معالج سامسونج (Exynos 2100)، والمعروف باسمه الكودي (SM-G998N)، في اختبار أداء النواة الواحدة 1068 نقطة، بينما سجل 3314 نقطة في اختبار الأنوية المتعددة، وفق (الشرق).
 
مواصفات معالج (SM-G998N)، الجديد من (سامسونج -GeekBench):
 
نتائج اختبارات معالج (SM-G998N) الجديد(GeekBench):
 
وأثبتت نتائج الاختبار صدق التوقعات التي أشارت خلال الفترة الماضية إلى تخلي سامسونغ عن أنوية معالجها الخاص (إكسيونس)، والتي كانت تحمل اسم (Mongoose).
 
وأوضحت النتائج أن النتائج تعتمد في (Exynos 2100) على أنوية من نوع (ARMv8)، مما سيرفع من أداء المعالج الجديد ويجنبه العديد من المشاكل التي غرقت فيها الإصدارات السابقة من معالجات سامسونغ.
 
رسالة شكر وكان من المتوقع أن تكشف سامسونج عن معالجها الأحدث هذا الأسبوع، إلا أن الشركة اكتفت بنشر فيديو عبر يوتيوب بعنوان "Thank You" إلى جميع مستخدميها، الذين احتملوا المشاكل الخاصة بالإصدارات الماضية من معالج إكسينوس، كما أن الفيديو أوضح أن الجيل الجديد سيكون مختلفاً تماماً من حيث قوة الأداء.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook