اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: تكريم الطالب موسى ترتير خلال مباراة لكرة القدم بين فريقي هبوعيل تل أبيب واشدود

 

تصوير: آدم أبو قطب


ضمن المشروع المشترك بين فريق هبوعيل تل أبيب وجمعية التربية والنشاطات التعليمية ومشروع التعليم إلى القمم.تم تكريم الطالب موسى ترتير ،وذلك لتميزه وتفوقه في أدائه الرياضي وسط مباراة لكرة القدم في الدرجة الممتازة بين فريقي هبوعيل تل أبيب ونادي أشدود والتي أقيمت مساء السبت في ملعب بلومفيلد.

ومن بين 350 مجموعات التابع لفريق هبوعيل تل أبيب في البلاد تم اختيار 20 مجموعة من بين المجموعات التابعة للمشروع حيث برز بينها مجموعة التعليم إلى القمم فرع المرحلة  الإبتدائي في مدينة يافا، وترشيح ثلاثة طلاب متفوقين لمنحهم شهادة التميز وهم "واصف منصور، اسماعيل غراب، والطالب موسى ترتير"، تم اختيار الطالب ترتير لما أبداه خلال الفترة السابقة في مشاركته للمشروع المشترك من تفوق وتميز في أدائه الرياضي والتعليمي والسلوكي.

وفي حديث مع المربي محمد كبوب مدير مشروع التعليم إلى القمم قال ليافا 48 "يسعدنا وللعام الثالث على التوالي المشاركة في هذه الفعاليات الرياضية ضمن المشروع المشترك بين إدارة فريق هبوعيل تل أبيب وجمعية التربية النشاطات الإجتماعية ومشروع التعليم إلى القمم فرع المرحلة الإبتدائية في يافا ،ونبارك للطالب موسى ترتير تفوقه ومنحه شهادة الإمتياز، كما ونبارك هذا الإنجاز لمشروع التعليم إلى القمم في المرحلة الإبتدائية".

واضاف كبوب "وبدورنا نشكر المدرب  حسن فخر الذي كان له الدور في تحقيق الطالب موسى ترتير هذا الإنجاز وهو احد أفراد مجموعته، والمربي معتز الكردي لما بذلوه من جهود متواصلة لتحقيق هذا الإمتياز الذي نفخر به ونعتز فيه جميعًا ولا يفوتنا أن نتقدم بخالص الإمتنان والتقدير للمركزة شهيرة فخر لجهدها وتواصلها مع أبناء المشروع".

وأردف "لقد شارك طلاب مشروع التعليم إلى القمم  للعام الثالث على التوالي في هذه الفعاليات الرياضية والتربوية، حيث شارك طلاب من مدارس (حسن عرفة الإبتدائية، الزهراء الإبتدائية، الأخوة الإبتدائية)،ونحن بدورنا سنواصل مشروعنا نحو التقدم والسمو بطلابنا نحو تحقيق الذات والتفوق".

هذا وقد شارك في الحفل جميع طلاب الصف السادس في المشروع والبالغ عددهم 28 طالب إضافة للمركزة شهيرة فخر في المشروع التعليم إلى القمم  للمشاركة في الحفل  الرياضي المميز في ملعب بلومفيلد.

 

 

 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مؤلىبؤنلا الللللللللللللللللللللللللللللللللللللف مبرووووووووووووووووك يا موسى ترتير
ادم - 28/03/2012
رد
2
لتا
جميلة - 07/02/2012
رد
3
احلى موسى الف مبروك لاحلى موسى انا فخورة كثيييييييييييييييييييييييييييييير فيك اهنئك على هذا المستوى الرائع واتمنى لك المزيد من النجاح والتقدم .
روضة ابو ريا - 05/02/2012
رد
4
רב תודות תודה לכולם ומי זאת loren
מוסא תרתיר - 05/02/2012
رد
5
شكر كل التقدير والف مبروك دائماً متميز مشروع الى القمم مع المدير استاذ محمد ومعلمة شهيرة وشكر للمدرب حسن والى الامام دائماً في جميع المجالات
شكر - 05/02/2012
رد
6
موسى صديقي موسى يا احلى صديق في العالم والكون اتمنى لك نجاح وتوفيق
تحسين مصاروة "TH" - 05/02/2012
رد
7
כל הכבוד חמוד
loren - 05/02/2012
رد
8
مبروك
عمتك سعاد محاميد - 05/02/2012
رد
9
الف مبروك الف مبروك حبيبي موسى الى الامام دائما عمتك ابتسام
ام محمود ابو دين - 05/02/2012
رد
10
الف شكر شكرا للاستاذ محمد كبوب وللمرشدين
معلمه - 05/02/2012
رد
11
مبروك المرتبه الاولى يا موسى
العائله - 05/02/2012
رد
12
בהצלחה בית ספר חסן ערפה
nour - 04/02/2012
رد
13
مباركه لتلميذ المشروع التعليم الى القمم موسى ترتير نبارك لطالبنا موسى ترتير من الصف السادس في مشروع التعليم الى القمم المرحله الابتدائيه على تفوقه ونتمى له دوام التفوق والنجاح في جميع المجالات.. ونشكر ايضا الطلاب واصف منصور واسماعيل غراب الذان وصلوا الى المرحله النهائيه. كما ونشكر المدرب حسن فخر ومعتز الكردي ونخص بالذكر المركزه شهيره فخر على عطاءها. والله ولي التوفيق الاستاذ محمد عمر كبوب
محمد عمر كبوب - 04/02/2012
رد
14
كل الاحترام كتير حلو ويافا تتفتخر والشكر والفضل كلو للاستاذ المدرب حسن فخر
يافاوية - 04/02/2012
رد

تعليقات Facebook