اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

السيد بيتر حبش "نحن بصدد إدارة مرحلة انتقالية لتسيير أعمال الجمعية الأرثوذكسية"


في مستهل حديث سكرتير الجمعية الأرثوذكسية السيد بيتر حبش صرّح لموقع يافا 48 أن إدارة الجمعية الحالية والتي ما زالت مستمرة في اجتماعاتها كالمعتاد وذلك في سياق تسيير المرحلة الحالية وإدارة مرحلة انتقالية لغاية أن تتضح مجريات التحقيق حول حادثة مقتل رئيس الجمعية الأرثوذكسية السيد جابي قديس".

وأضاف السيد بيتر حبش "ستستمر هذه الحالة من الإنعقاد لغاية إتمام الأربعين في ذكرى الراحل جابي قديس، وأن الإدارة الحالية تتمحور حول إدارة الأمور وتسييرها ومعالجة الأمور العاجلة، في حين فإن سياسية الجمعية تتجه نحو إعطاء وقت كافي لتحقيقات الشرطة وتقدمها في هذا الملف".

وأردف السيد بيتر حبش "إذا ما قدر الله وتم إغلاق الملف دون تقديم لائحة إتهام وإيصال الجناة إلى العدالة، بدورنا سنقوم بالإعلان عن موقفنا لاحقاً وسوف نُطلع جمهورنا في المدينة على الخطوات التي سيتم تحديدها لاحقاً بهذا الصدد".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
מר פיטר מר פיטר שלום רב, ליבי איתך עם אובדן חבריך היקר ,חזרתי בי בזכרוני לאחור ומסתבר שהפצצה נזרקה על גבי ב13/1/11 וכפי שאתה יודע ביום הזה הוא יום חג ערב ראש השנה לעדה האורתודוקסי . הסבר בבקשה ????? חוששני שהרוצח הארור דווקא חושב להרוג /לרצוח אותו דווקא ביום חג. מוזר !!!!!!!!!!!!! נא להעלות את התגובה בבקשה ,אעקוב אחרי התגובה .
מר פיטר - 24/01/2012
رد
2
מה שתחליטו העם איתכם מה שתחליטו העם איתכם ,אנשללה תצא האמת וכולנו נרגע מאחר והעיר שואלת ופשוט אין תשובות .
אנו איתך מר פיטר - 24/01/2012
رد

تعليقات Facebook