اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رصد مصابة بالكورونا من اللد بأحد فنادق ايلات

 
للمرة الثانية خلال يومين، تم رصد مصابة بالكورونا في احد الفنادق في مدينة ايلات، من قبل شرطة ايلات وتم إخراجها من الفندق مع اصدار تعليمات لا لبس فيها ، بان تعود الى بيتها في مدينة اللد.
 
ووفقا لاقوالها، فانها مصابة بالكورونا منذ 10 أيام وان أبناء عائلتها اخبروها ان بإمكانها الخروج لاجازة من الحجر الصحي. وتم تلقي البلاغ في الشرطة من المركز البلدي في مدينتها بعد ان ان وصل المفتشون الى بيتها لفحص سلامتها ولم يجدوها، حينها اثير الشك بان السيدة سافرت الى إجازة في احد الفنادق في ايلات.
 
ولم تتلق السيدة مخالفة عن اخلالها بامر الصحة حتى فحص الموضوع مع وزارة الصحة. وقد اخبرت السيدة رجال الشرطة بانها مريضة، وانها انهت الحجر الصحي، لكن ليس بحوزتها اشعار من وزارة الصحة بالسماح لها بالخروج.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..قمة الجهل وعدم الإدراك..بان هذا الفيروس لا استهتار به وانه فيروس قاتل وان من يقوم بنشر هذا الفيروس سوف يعاقب حتى الله يوم القيامة وانه سيكون في موقف محرج امام الله ..ماذا سيقول لرب العباد لم اكن اعلم .ان هذا كان مجرد خدعة سياسية واني محصن ولن اصاب به ..قمة الحهل وقمة الاستهتار لكن ان الله لكم لبرمرصاد ..لا حول ولا قوة الا بالله العلي اعظيم
ابن الرملة - 05/08/2020

تعليقات Facebook