اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بيان للهيئة الإسلامية "قاطعوا فعاليات البلدية - فعاليات ملوّثة بعظام موتى الإسعاف"

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن الهيئة الإسلامية المنتخبة في مدينة يافا، يطالب الجماهير العربيّة المسلمة في المدينة، بمقاطعة البلدية وكافة المظاهر الاحتفالية التي تاتي برعاية رون خولدائي، على حد وصف البيان، الذي جاء على النحو التالي:
 
نطالب الجماهير العربيّة المسلمة في مدينة يافا بعدم التعامل مع كافّة المظاهر الاحتفالية التي تأتي في إطار المهزلة التي تقوم عليها بلدية تل ابيب، مع حلول عيد الأضحى المبارك.
 
ونحن ننظر بخطورة لتعامل البلديّة معنا كجماهير مسلمة في المدينة، مطبقةً بذلك نظرية (العصا والجزرة)، وذلك بغرض تمرير مخططاتها ومشاريعها اللّئيمة في المدنية.
 
لا يخفى على الجمهور سياسة تضييق الخناق على أهالي المدنية في كافّة القضايا، كالسكن والتعليم وآخرها المقدّسات الإسلاميّة.
 
نسعى بكل قوّتنا إلى تغيير هذه المعادلة الخبيئة ودحرها وإلقائها في سلّة المهملات، ورفع الوعي لدى الجماهير المسلمة في المدينة، وقد نجحنا في إسقاط قناع رئيس البلدية في تعامله معنا، حيث يحاول من خلال بهرجاتٍ مزيّفة تحسين وجهه القبيح، كإقامة مهرجاناتٍ خبيثةٍ، وتوزيع كوبونات ومساعدات للعائلات المستورة مع حلول عيد الاضحى المبارك.
 
وما هذه الكوبونات سوى كوبونات ملوّثة بعظام موتانا، الذين ما زلنا نسمع صرخاتهم وآهاتهم في مقبرة عبد النبي، ومقبرة سلمة، ومقبرة الجماسين، وآخرها مقبرة الإسعاف.
 
لن يستطيع المدعو خولدائي أن يستمر بابتسامته الخبيثة من جهة، ومن جهة أخرى المضي في مشروعه بتدنيس وانتهاك حرمة مقبرة الإسعاف. نحن نطالب الجماهير المسلمة بعدم التعامل مع أي فعاليّة أو نشاط تديره البلديّة وأذرعها المختلفة، ومن بينها المكملة ليافا.
 
نرفض الكوبونات الملوّثة، ونرفض معها الابتسامات الخبيثة، وسنكنس بأقدامنا هذ المعادلة التي صنعتها البلدية في تعاملها مع الجمهور العربي المسلم في المدينة.
 
نحن ماضون بحراكنا ونضالنا السلمي لدحر مخطّط البلديّة وسنتحمل كافة المسئوليات لذلك، وعلى الجمهور أن يتحمل مسئولياته الأخلاقية والدينيّة والوطنيّة، وأقلها ألّا يتعامل أو يشارك في الاحتفالات برعاية البلدية وأعوانها.
 
كنّا وما زلنا أحراراً، وسنبقى أحراراً، ولن يأتي اليوم الذي يضحك علينا به خولدائي بفتاته وأساليبه الرخيصة، وإنّ حاله يذكرنا بقول الشاعر:
برز الثعلب يوماً في ثياب الواعظين... ومشي في الأرض يهدي ويسب الماكرين.. مخطئ من ظنّ يوماً أنّ للثعلب دينا.
 
اللهم بلغنا اللهم فاشهد.. )وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ).
 
الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا
عنهم/ الحاج طارق أشقر "أبو محمد"
 

 

بيان للهيئة الإسلامية قاطعوا فعاليات البلدية - فعاليات ملوّثة بعظام موتى الإسعاف
بيان للهيئة الإسلامية قاطعوا فعاليات البلدية - فعاليات ملوّثة بعظام موتى الإسعاف

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
صعب المقاطعه !!!؟
ت.م - 30/07/2020
رد
2
احنا مش راح انقاطع اي حد علي هيك ما لازم تاخد المنحه الي خصصها نتنياهو لانه رايس الدوله ورايس البلديه كلهم بمثلو بعض اكيد ا
مش مهم انا - 30/07/2020
رد
3
السلام عليكم احتفالات يافا خزينه ابسر إذا في حد بدو حفلات بس أكيد أكيد الناس معهاش توكل وهدوا الكبونيم خصاره يروحوا في ناس في اشد الحاجة الهم بكفي يملوا الثلاجة بالعيد عشان يحسوا شوي بالعيد ولا واحد راح يجي بقولهم خدوا اشتروا لا تخلطوا الأمور ببعض الوضع صعب وكل شيكل بعبر على الدار بساعد خصوصا قبل العيد
يافا - 30/07/2020
رد
4
اقترح أول يوم العيد. انه بعض الشباب يلبسوا. أاكفان. باللون الاسود. ووقفوا عند مقبرة. الاسعاف
ميت - 30/07/2020
رد
5
واجب البلدية اعطاء خدمات متل المدارس والتعليم والنوادي لجميع لااعمار والمينا والمحلات بالمينا وكمان الاعياد هادا حقنا ولو البلدية دعتنا نشارك بعيد لليهود او لدولة لازم نقاطع اما عيد الاضحى فهادا حقنا
يافاوي - 30/07/2020
رد
6
انا بقول عالطريق نسلم الهوية ونتنازل عن كل حقوقنا من الدولة (تامين وطني / مساعدات الخ). حتى الزبالة منخليش البلدية العنصرية تلمها شو رئيكم؟؟..... لا حول ولا قوة الا بالله
يافي - 30/07/2020
رد
7
السلام عليكم .أولا وليس ثانيا إذا أمرتنا الهيئه الإسلاميه.فلها السمع والطاعه. والبلديه معروف ومن زمان سابق و متقدم لا مزيد لكم من التقدم فتعست بلديه رئيسها حربجي منصبه ملوث بماضينا وحاضرنا .حقيقه وليس كذبه.
محمود - 30/07/2020
رد
8
ارى ان هناك اختلاط بالامور .. الفعاليات المقترحه تاتي كواجب على البلديه القيام بها ضمن الخدمات التي يجب ان تعطى بغضون عيد الاضحى وعليه كمواطنين علينا الاستفاده من ذلك. يعني على هيم مش لازم نوخد مخصصات التامين عشان الدوله نفسها بتمارس علينا العنصريه.... في حقوق وواجبات وفي امور لازم نطالب فيها وما نغفل عنها. وما دخل هدا بهداك.
يافيه - 30/07/2020
رد
9
صباح الخير كل عام وانتم بالف خير لكل اهالي يافا الله يوفقكم وتبقوا يد واحده ان شاء الله انتوا اهل يافا لازم تحضروا الحفلات للعيد مش لازم هوا رءيس البلديه يعمللنا اشي مش عايزينوا هاده الشكل التاخخ هاده مش من كيسوا هاده كله علا حساب اهل يافا من سرقاتوا المياه ارنونه وربورتات كل وقته بسرق وبلملم جاي يضحك علينا مش عايزينوا حنان شرقاوي - 30/07/2020
رد
10
يا ساتر !!!
פ - 29/07/2020
رد
11
والله صدقيت اخي مليون اكيد لزم انقاطعو للخبيس الكلب
بنت البلد - 29/07/2020
رد

تعليقات Facebook