اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الطقس : أجواء حارقة لليوم الثالث على التوالي

 
يتوقع الراصد الجوي ان تتواصل الموجة شديدة الحرارة بالتأثير على البلاد لليوم الثالث على التوالي اليوم الثلاثاء. وتكون الأجواء حارة الى حارة جداً بشكل عام نهارا في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 3-5 درجات، ومع ساعات الليل تبقى درجات الحرارة مرتفعة نسبياً في معظم المناطق باستثناء قمم الجبال، مع درجات حرارة تتجاوز منتصف العشرينات بشكل عام.
 
يوم الأربعاء، تستمر الموجة الحارة بالتأثير على البلاد لليوم الرابع، وتكون الأجواء حارة الى حارة جداً بشكل عام نهاراً في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 4-6 درجات، ومع ساعات الليل تبقى درجات الحرارة مرتفعة نسبياً في معظم المناطق باستثناء قمم الجبال، مع درجات حرارة تتجاوز منتصف العشرينات بشكل عام.
 
يوم الخميس، تستمر الموجة الحارة بالتأثير على البلاد لليوم الخامس على التوالي، وتكون الأجواء حارة جداً بشكل عام نهاراً في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 4-6 درجات بشكل عام، ومع ساعات الليل تبقى درجات الحرارة مرتفعة نسبياً باستثناء قمم الجبال، مع درجات حرارة تتجاوز منتصف العشرينات، وتسود أجواء رطبة وخانقة في المناطق المحاذية للسواحل.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook