اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تعليمات البلدية للاحتفالات بعيد الأضحى المبارك والتي ستبدأ يوم الجمعة

 
 
وصلنا من البلدية البيان التالي: 
 
اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 31 تموز 2020، سيحتفل أبناء   الأمة الإسلامية في يافا بعيد الأضحى - "العيد الكبير" - عيد  الذي يشير إلى تاريخ الحج (الحج إلى مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية).  
 
تدعو البلدية المجتمع في يافا إلى الاحتفال بالعيد، مع اتباع إرشادات وزارة الصحة، من أجل الحفاظ على الصحة العامة ومنع ارتفاع عدد المصابين بالكورونا في يافا.
 
كجزء من النشاط الإعلامي، سيتم توزيع الآلاف من الكمامات من قبل مسؤولي البلدية على المتواجدين في الأماكن العامة، وسيتم وضع الكراسي والطاولات في الأماكن العامة خلال العطلات، وفقًا للمبادئ التوجيهية للشارة البنفسجية.
 
نؤكد أنه ممنوع  الشواء وإقامة الحفلات، كذلك ممنوع تشغيل أنظمة الموسيقى الضخمة واستهلاك الكحول في الأماكن العامة وفي الحدائق العامة (متنزه يافا ومتنزه تشارلز كلور) كما ولا يمكن  استخدام أعمدة الكهرباء البلدية لأي حاجة خوفاً عليكم من الصدمة الكهربائية.
 
خلال العطلة، سيكون هناك حضور كبير لمسؤولي تطبيق القانون في الأماكن العامة، في مراكز المرور وعلى طول المفارق الرئيسية - من أجل تمكين الاحتفالات وتنظيم حركة المرور التي ستتمركز بشكل رئيسي في يافا.  
 
يجب مراعاة المبادئ التوجيهية لوزارة الصحة - لا يسمح بتجمّع أكثر من 20 شخصًا في منطقة مفتوحة أو 10 أشخاص في مبنى مغلق، كذلك الحفاظ على مسافة 2 متر بين الناس، الحفاظ على النظافة الشخصية وارتداء الكمامة.
 
ندعو الجمهور المحتفل إلى اتباع الإرشادات وبذلك تمكين الزوار بالتمتع بالأماكن العامة المفتوحة.
 
المفتشون البلديون سيحرصون على تنفيذ التعليمات طبقاً للإجراءات في حال الخروج عن هذه القواعد.
نتمنى لكم عيدًا سعيدًا، 
وآمنًا
 
 بلدية تل أبيب يافا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل سنه ولمه الاسلاميه بألف خير باذن الله
مسلمه - 28/07/2020
رد

تعليقات Facebook