اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ماذا جلبت تل أبيب ليافا؟ - تل أبيب المقصد السياحي الأول للمثليين خلال عام 2011


فازت تل أبيب بلقب المدينة الأكثر جذبا للسائحين المثليين في العالم ، وذلك في استطلاع أجرته شركة الخطوط الجوية الامريكية "أمريكان ايرلاينز" ونشرت نتائجه الأربعاء وسائل إعلام إسرائيلية.

وتصدرت تل أبيب التي تقع على ساحل البحر المتوسط قائمة المدن العالمية الجاذبة للمثليين جنسياً على مستوى العالم ، حيث حصلت على 43% من أصوات المثليين ، فيما جاءت نيويورك في المركز الثاني ونالت 14% من الأصوات .

ونشر موقع "جاي سيتيز دوم كوم" على الانترنت ، المعني بشئون المثليين ، النتائج النهائية للاستطلاع حول أفضل مدينة للمثليين لعام 2011 ليلة أمس، بعد أن جرى استطلاع رأي المشاركين المثليين عبر الانترنت حول أفضل مدينة بالنسبة لهم. ولم يكشف الموقع عن عدد المشاركين في الاستطلاع.

وأصدر عمدة تل أبيب رون هولداي بيانا أعرب فيه عن سعادته بفوز المدينة في الاستطلاع وقال إنه وناشطين من المثليين المحليين سيجوبون تل أبيب في حافلة مفتوحة اليوم الأربعاء للاحتفال بذلك .

وقال إن ذلك يعزز وضع تل أبيب باعتبارها مدينة "تحترم جميع البشر .. ويمكن لأي شخص بها أن يعتز بكيانه"، كما أشار إلى أن تل أبيب أنفقت 500 ألف شيكل (أكثر من 130 ألف دولار) سنويا على مركز للمثليين مع دعم مجموعاتهم وأنشطتهم الثقافية.

وقال يانيف فايتسمان عضو مجلس مدينة تل أبيب - يافا إن حوالي 5 آلاف سائح مثلي زاروا تل أبيب خلال أسبوع المثليين في الصيف الماضي فقط ، وإنه يتوقع ضعف هذا العدد في أسبوع المثليين في حزيران/يونيو هذا العام ، والذي يتضمن أكبر استعراض للمثليين في الشرق الأوسط.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook