اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الأنظار اليافية تتجه غداً الخميس صوب محكمة الصلح التي ستبت في قضية مقتل السيد جابي قديس


تتجه الأنظار اليافية صباح يوم غد الخميس صوب محكمة الصلح في تل أبيب، حيث من المفترض أن تطلب النيابة العامة تمديد اعتقال المشتبه بهم في قضية مقتل السيد جابي قديس للمرة الرابعة على التوالي، والذي تم اغتياله مساء يوم الجمعة الموافق 6-1-2012 عشية عيد الميلاد المجيد، فيما ترجح بعض المصادر إمكانية أن لا تستجيب المحكمة لهذا المطلب، سيما وأن التحقيقات لم تُفضي حتى اللحظة إلى توفر معلومات دامغة في كافة الإتجاهات، وأن ما توفر من معلومات وشهادات لم ترتقي حتى الآن لحد الإعلان عن إدانة أو تقديم لائحة اتهام في قضية شغلت الكبير والصغير والبعيد والقريب.

هذا وما زالت المحكمة تفرض أمر حذر نشر أي معلومة في القضية أو حيثياتها، وأن التحقيقات ما زالت في طور البداية وأن شيئاً لم ينجز بعد، بالرغم من عشرات الإفادات والشهادات اليومية والجدية المتناهية التي تبديها أجهزة الأمن، ويبدو أننا ما زلنا بعيدين عن القول بأن هناك تقدماً في القضية لاح بالأفق حتى على مستوى الإعلان عن اعتقالات جديدة وماشابه.

ومع جلسة المحكمة يوم غد الخميس وإمكانية تمديد إعتقال المشتبه بهم في القضية أو إطلاق سراحهم، فإن لغز مقتل السيد جابي قديس رئيس الجمعية الخيرية الأرثوذكسية العربية في يافا حتما سيكون الحدث الأكثر جدلاً في أواسط اليافيين على مر الأزمان، وخاصة أن القضية ما زال يكتنفها الغموض والضبابية في مسار التحقيقات أو حتى الدافع الحقيقي وراء مقتل السيد جابي قديس.

ويبقى السؤال الذي حيّر مجتمعاً بأكمله منذ أسابيع وسيبقى يقرع أذاننا اليوم وغداً .. "لماذا قُتل رئيس الجمعية الأرثوذكسية السيد جابي قديس؟".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
לא מתאים תתביישו לכם כל התגובות הללו ולפגוע באנשים מכובדים תתבישו לא מתאים
בנת חאלל - 24/01/2012
رد
2
יא ראב יא ראב שירקבו שם אמן . אלאק משפחה !!!!משפחה שצריך להעלים אותם מגדול להכי קטן מבניהם .וכך יפו תראה נחת מהמשפחה הארורה . אין אין חוץ מהמשפחה הנוצרית הזו שהיא משפחה של פשע ,אצלנו הנוצרים לא נהוג הפשע הזה חוץ מהם . אמן אמן
שישק - 21/01/2012
رد
3
يا رب لا يطلعوا ايش عرفك انو مش عاملين العمله
YOYO - 19/01/2012
رد
4
יפו לרוזה ... אינשאלה אינתי וכל המשפחה שלך שלא תראו יום טוב בחיים שלכם
..... - 19/01/2012
رد
5
ליפו תשמרי על עצמך ואל תתעסקי במשו לו עינינך ותשמרי על הלשון שלך יותר טוב לך:)
נוצרייה - 19/01/2012
رد
6
ליפו תשמרי על עצמך ואל תתעסקי במשו שאת לא מעוניננת בו יותר טוב אני אומרת:)
נוצרייה - 19/01/2012
رد
7
למספר 2 הם לא צריכים לרצוח פיזית מספיק שולחים אנשים .... הם לא תפשיים שישארו בפנים לכל החיים כבר כל יפו נגעלת מהמשפחה הזאת.
יפו - 19/01/2012
رد
8
שהם חביבתי מתגובה 2 ,בטוח לא הם רצחו אותו במו ידיהם ,יש דבר שנקרא "רוצח שכיר "שמעת עליו יא רוחי . רוצח שכיר עשה את זה אין לי ספק ומר ישב בביתו אכל שתה בכיף לו . שלא יראה נחת בכל ימי חייו ,אמן ,אנשללאה ,יא ראבבבב!
בטוח - 19/01/2012
رد
9
אינשללה ישתחררו מחר מחר בטוח הם בבית כי הם חפים מפשע הם לא קשורים לכל העניין הזה אם תושבי יפו היו מתאמצים קצת והיו בודקים את האמת היו יודעים שלכל העצורים יש אליבי מוצק וגם במצלמות ומה שתושבי יפו לא מבינים לאף אחד מהם לא מיוחסת עברת הדקירה עצמה אלה קשירת קשר בשפה פשוטה לפי מה שהמשטרה אומרת שהם עצמם לא קשורים לרצח פיזית
אוסמה - 19/01/2012
رد
10
יפו אני מתפללת שלא ישחררו אותם מחר שאלוהים יעניש אותם.... רק רעש עושים ביפו נמאץ נמאץ מהם כבר .
רוזה - 18/01/2012
رد

تعليقات Facebook