اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: السيد عبد القادر أبو شحادة "اغلاق الروضات العربية لا يمكن أن يمر مرور الكرام"

 
 
قال عضو المجلس البلدي عن قائمة يافا السيد عبد القادر أبو شحادة "في الأسابيع الأخيرة وصلنا معلومات عن نيّة البلدية بإغلاق روضات في شارع غزة بمدينة يافا، ومن المهم أن لا يمر هذا القرار مرّ الكرام، فإغلاق روضات عربية في المستقبل ممكن أن يتحول الى اغلاق مدارس، والروضة تمثّل رمز لتعليم اللغة العربية، واغلاقها يضع هويتنا بخطر، ولا بد أن يكون هناك رد جماهيري ضده".
 
وأضاف أبو شحادة "نحن نعارض اغلاق اي مؤسسة عربية في مدينة يافا، وأوجه نداء الى الأهالي بأن يسجلوا أبنائهم في الروضات العربية، فاللغة العربية هي تاريخنا وتراثنا وثقافتنا، وممنوع أن نستهتر بها".
 
وتابع أبو شحادة "يقع على عاتق الأهالي في مدينة يافا مسؤولية كبيرة للحفاظ على هذه المؤسسات، وأن نطالب بافتتاح مؤسسات عربية جديدة بأحياء زي يافا "ج" و "د"، وذلك للحفاظ على الهوية العربية للمدينة".
 
وأوضح "الموضوع لا يتعلق باغلاق روضتين فقط، فاذا مرّ هذا القرار، فمن الممكن في المستقبل أن يتم اغلاق مؤسسات اخرى، تحت ذريعة قلة أعداد الطلاب، فاذا لم يتحرك الأهالي الآن فانهم يضعون كل المؤسسات العربية التعليمية ضمن دائرة الخطر".
 
يشار الى أن السيد عبد القادر أبو شحادة وجّه دعوة سابقاً للأهالي للمشاركة في اجتماع احتجاجي أمام الروضات في شارع غزة، وذلك يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام ..كلامو ١٠٠_١٠٠...هاي هي البدايه ورح يسكرو كمان روضات..إنشاء الله يطلع بإيدنا نمنعهم..ونكون يد وحده..مش بس بالكلام وكمان باافعل
منال - 05/07/2020
رد
2
بدل الجدل بتمنى بجد الكل يوقف ما مينفعش الاهل دايما بتهموا الموساسات وين دوركم بالمظاهرات اين الأمهات الآباء مابنفع كل ايشي نحكي وين المسئولين اذا انتم اصحاب المصلحه ما بتوقفوا ليش بتلومو غيركم
ام عبد الرحمان - 03/07/2020
رد
3
ليش لا قبل سنة اغلقوا مدرسة الزهراء ومحديش تتدخل. وراح يكرو الاخوة وحسن عرفة والحق علينا ما فيش مدرسة لذوي الاحتيجات الخاصة ولا مدرسة للمتفوقيين ايش بخزي.
مقهورة - 03/07/2020
رد
4
الله يحميك ل شبابك يا عبد يا خيرة شباب يافا
خديجه - 03/07/2020
رد
5
كلامك عالعين والراس يا عبد الله يصلح الاحوال يا رب
هدى - 03/07/2020
رد
6
زي ما سكرو مدرسه الزهراء هي مدرسه تاريخ وبعدين خالص نوخد الزباله شتهم ما في كرامه ما في تاريخ لنا هم برمو زبالتهم واحنا بنخدهم بحكي على التربية والتعليم
ام العبد يافا الحبيبه - 03/07/2020
رد
7
يا ريت كل الأهل تسمع
ام العبد - 03/07/2020
رد

تعليقات Facebook