اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: اغلاق المدرسة الراشدية من الأحد وحتى اشعار آخر

 
قال المحامي عبد الكريم زبارقة مسؤول ملف التربية والتعليم العربي في بلدية اللد، أن " مدرسة الراشديه ستغلق ابوابها حسب نظام وزارة الصحه والتربيه من يوم غدا الاحد".
 
وأضاف " اطلب وبشدة من كل ولي أمر طالب في مدرسة الراشدية، وهو ايضاً ولي أمر طلاب في مدارس او بساتين اخرى، الرجاء عدم ارسالهم حالياً حتى يتبين الامر ونقوم بفحوصات الطلاب الذين كانوا باتصال مع المعلمة".
 
وتابع "ثانيا، ما حدث في الراشدية وتم كشفه طريق الصدفة، يُثبت انه قد يكون حالات مماثلة في مدارس اخرى ولا احد يعرف. الطلاب معفيون من تقديم امتحانات حسب وزارة التربية في هذا الفصل، وعملياً انتهت السنة ولا يوجد انتظام دراسي، فادعو اولياء الامور ابقاء ابناءكم في البيوت في الايام المتبقية القادمة، لتفادي أضرار صحية وحفاظاً على صحة اولادكم. وكل من يلاحظ اعراض على ابنه ان يتوجه للفحص للاطمئنان عليه.
السلامة للجميع".
 
وجاء في بيان للجنة الاولياء للمدرسة الراشديّة:
 
الف تحية شكر وتقدير وإجلال نوجهها لمعلمي المدرسة الراشدية، ولسائر المعلمين في جميع المدارس في اللد وكل مدن الداخل الفلسطيني الذين يعملون بجد وبتفاني في أداء رسالتهم التربوية بالرغم من الاوضاع الصعبة للمدارس والتي اذدادت صعوبة عشرات المرات بعد جائحة الكورونا.
 
اللجنة المركزية للجان الاولياء في اللد وعلى راسها لجنة اولياء المدرسة الراشدية تتمنى الشفاء العاجل لمعلمة المدرسة وان يبعد الله عنها وعن جميع افراد عائلتها البلاء والوباء وتقدر وتثمن عاليا موقفها المسؤول حين اعلمت سريعا المسئولين دون تأخير نتائج تحليل الفحص الامر الذي على اثره اتخذت الاحتياطات اللازمة والمقررة لاحتواء الجائحة في المدرسة.
 
لجنة الاولياء في الراشدية تشيد بالتزام المدرسة بقوانين الحيطة لمنع الوباء ولذلك فان العزل المنزلي محصور على مجموعة صغيرة من الطلاب والمعلمين، وللذين سوف يستلمون اشعارات لذلك. وتطالب السلطات المختصة بتقديم كل مساعدة وارشاد لهم في فترة العزل المنزلي.
 
لجنة الاولياء على تواصل دائم مع ادارة المدرسة وعلى تعاون مشترك معها في ادارة الازمة من مبدأ الشفافية وعدم ادخار اي جهد ومساعدة لتقديمه سواء اكان للطلاب ام للمعلمين. وان اي تطور وحتلنة سوف يتم اخباركم فيه على الفور.
 
#هذا ونعلمكم ان المدرسة سوف تكون مغلقة امام الجميع من اجل اجراء تعقيم كلي للمدرسة للصفوف والممرات والساحات والحمامات وغيرها وهذا حسب الاجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات.
 
#وبالرغم من ان فئة المخالطين محصورة وعينية وسوف يتم متابعتها وتقديم العون والمساعدة لهم فاننا نرى في المدرسة الراشدية#بضرورة عدم ارسال اولادنا الى المدارس ابتداء من يوم الاحد الى حين التأكد من عدم انتقال الوباء.
 
بأحترام لجنة اولياء الراشدية
اللد.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
احسن مدير مدرسه في اللد امين الجمل ابو ادم الله يحميك
فاعل خير - 13/06/2020
رد

تعليقات Facebook