اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الحركة الإسلامية تتكفل بإعادة مكبرات الصوت إلى مسجد "محمد الفاتح" كلما تم مصادرتها


علم موقع يافا 48 أن الحركة الإسلامية في مدينة يافا ستتكفل بإعادة مكبرات الصوت إلى مسجد "محمد الفاتح" كلما تم الإعتداء على المسجد ومصادرة هذه الأجهزة، حيث توعدت الحركة الإسلامية بضمان وجود مكبرات الصوت بشكل دائم في المسجد، وأنه لن يأتي اليوم الذي يسكت فيه صوت الآذان في المسجد أو في المدينة.

وجددت الحركة الإسلامية في المدينة دعوتها للأهالي للمشاركة غداً في صلاة الجمعة الحاشدة التي ستقام في مسجد "محمد الفاتح" في بيارة أبو سيف، والتي سيكون خطيبها فضيلة الشيخ أحمد أبو عجوة رئيس الحركة الإسلامية في يافا، كما ووجهت الحركة دعوة إلى الطائفة الأرثوذكسية وكافة الطوائف المسيحية في المدينة إلى الحضور غداً الجمعة في وقت الصلاة إلى مسجد "محمد الفاتح" ومؤازرة القضية العامة التي تخص جميع أهالي المدينة والبلاد.

ويأتي إقامة صلاة الجمعة في مسجد محمد الفاتح رداً على مداهمة أكثر من 300 رجل من رجال الشرطة وشرطة جودة البيئة للمسجد ومصادرة أجهزة مكبرات الصوت منه صباح الثلاثاء الماضي، ورداً على جولة وزير الأمن الداخلي "اهرونوفيتش" التي قام بها في مدينة مساء الثلاثاء الماضي.

يشار إلى أنه لن تقام صلاة غد الجمعة الموافق 6-1-2012 في مسجد الجبلية، وتطالب الحركة الإسلامية كافة من يصلي الجمعة في مسجد الجبلية بالتوجه إلى مسجد محمد الفاتح في بيارة أبو سيف.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
יאפא בעזרת השם האיסלאם ינצח
יאפא - 06/01/2012
رد
2
بارك الله بالحركه الاسلاميه والله رجال عن حق! والله ينصرك يا ابو كمال احنا بنعزك كتير.
يافيه - 06/01/2012
رد

تعليقات Facebook