اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: مخالفة مرورية بقيمة 500 شيكل بسبب زمور سيارة !

 
أفاد مراسل يافا 48 نقلاً عن المحامي حميد غالب المختص في مخالفات السير، أن شاباً من مدينة يافا تلقى مخالفة مرورية بقيمة 500 شيكل، أثناء مروره في مفترق شارعي دكتور ارلخ وشيفتي يسرائيل بالمدينة، وذلك دون أي سبب قانوني ودون ارتكاب أي مخالفة يستحق عليها هذا المبلغ. 
 
وقد تلقى شاب المخالفة المالية بحجّة أنه أطلق بوق سيارته، ليلفت انتباه السائق الذي أمامه بأن الاشارة المرورية خضراء، ويجب عليه التحرّك وفتح الطريق أمام حركة السير، بينما كان السائق "المخالف الحقيقي" منشغل على هاتفه النقّال. 
 
وقال المحامي حميد غالب، بدلاً من اعطاء المخالفة للسائق الذي يُعطّل حركة السير منشغلاً بهاتفه الخليوي، قامت الشرطة بتحرير مخالفة مالية ضد شاب من يافا لأنه أطلق بوق سيارته فقط. 
 
واضاف المحامي "هذا نموذج من المخالفات التي تُحرر ضد شبابنا بهدف الانتقام والابتزاز، وأنا وكمحامي سير أعمل في هذا المجال، فأقول أنه لا يوجد أي سبب قانوني لاعطاء مثل هذه المخالفة، لذلك سنتقدم بطلب الى المحكمة لالغائها، وأنا على يقين بإذن الله أنها ستوافق على طلبنا، كما سنبحث عن عدد المخالفات التي تلقاها الأهالي لمثل هذا السبب في السابق".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل احترام لك
يافاوية - 04/04/2020
رد
2
حسبي الله ونعم الوكيل بس الله ينتقم منهم
يافا - 04/04/2020
رد
3
يا عمي عل فاضي لازم تقوم مظاهرة ضد الشرطة لازم كل يافا تصحصح مش لازم احنا نتفرج على بعض الشرطة بدها تنتقم من شباب يافا عشان هيك لازم نتحرك بكرا بصير معي يا معك يا مع ابنتك اوسخ من هيك
يافا - 04/04/2020
رد
4
بارك الله فيك وبشبابك الله يحميك ويبارك لك بشهادتك وبشغلك الي بذمه وضمير الله يوفقك ويحميك لأهل بلدك يافا
يا فاويه الأصل - 04/04/2020
رد
5
الله يوفقك يا رب
مريم مفلح - 04/04/2020
رد

تعليقات Facebook