اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الطقس: ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، وأجواء خماسينيّة

توقّعت الأرصاد الجويّة أن يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، اليوم السبت، حيث تتأثر البلاد بأجواء خماسينيّة بحيث تزداد نسبة الغبار في الأجواء، وتكون الأجواء شديدة الدفء في معظم المناطق، وفي ساعات الليل يزداد تأثر البلاد بالأجواء الخماسينية وترتفع مستويات الغبار تدريجياً مع أجواء حارة نسبياً تستمر ليلاً، وتكون الرياح شرقية الى شمالية شرقية جافة مع هبات نشطة خصوصاً في الليل.
 
غداً الأحد، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وتتأثر البلاد بمنخفض جوي خماسيني حراري وجاف بحيث تكون الأجواء حارة نسبياً في الجبال وحارة في باقي المناطق مع سماء غائمة كلياً، وتكون الأجواء مغبرة في كافة المناطق، كما قد تتأثر المناطق الجنوبية بعاصفة رملية، وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية مع هبات نشطة، وفي ساعات المساء والليل يدخل هواء غربي أكثر برودة ورطوبة عبر البحر بحيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة.
 
الإثنين، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تكون الأجواء مائلة للبرودة في الجبال ومعتدلة في باقي المناطق السهلية والساحلية ودافئة في الأغوار. وتكون الأجواء غائمة جزئياً الى غائمة، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة نسبياً بوجه عام.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook