اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: زعران الشرطة تعتدي على قاصر "17 عاماً"

أفاد مراسل يافا 48 بأن الشرطة قامت بعد ظهر اليوم الجمعة بالاعتداء بالضرب المبرح على قاصر "17 عاماً ونصف" من مدينة يافا، حيث قام أفراد الشرطة بملاحقته والاعتداء عليه، متسبّبين بكدمات وخدوش في وجهه وسائر أنحاء جسده، وذلك تحت ذريعة تصوير أحد حواجز الشرطة.
 
الاعتداء الذي لم يكن الأول، ولن يكون الأخير على ما يبدو، حيث قام هذه المرّة أفراد حرس الحدود بملاحقة والاعتداء على قاصر في شارع "هبعشات" في يافا، مع أنه يبلغ من العمر  "17 عاماً ونصف" فقط، والاسم "محفوظ لدى هيئة التحرير".
 
وتحدّث القاصر خلال مقطع فيديو عن تفاصيل الحادث الذي وقع في تمام الساعة الثالثة والنصف بعد ظهر اليوم الجمعة، قائلاً: " كنت أقوم بتصوير أحد حواجز الشرطة، فقاموا على اثر ذلك بملاحقتي، والاعتداء عليّ بالضرب المبرح، وتوجيه الإهانات والشتائم لي، وتهديدي، ثم أخذ هاتفي بالقوة ومسح الفيديوهات الموجودة فيه".
 
ويأتي هذا الحادث المؤلم والجديد، ليضاف إلى سجل الاعتداءات المتكرّرة من قبل أفراد الشرطة بحق شبّان المدينة، حيث على ما يبدو فإن الشرطة ستمضي قدماً في أساليبها القمعيّة والهمجيّة، مهما كانت الأجواء والحيثيّات، وبالرغم من أن الأوضاع تسير نحو التهدئة، إلّا أن "زعرانها ومراهقيها" ما زالوا منفلتين أمام أبناء المدينة، خاصّة القاصرين منهم.
 
كما ويؤكّد الحادث بأن مسلسل الاعتداءات الوحشية ظاهرٌ في عقليّة الشرطة التي تسيّر وتدير الأمور بالمدينة، وأن قبضتها الحديديّة ستستمر مهما كانت الظروف. حيث أنه وبالرغم من أنها تبحث عن فرض التهدئة في المدينة، إلّا أنها عليها أن تلجم أفرادها، والمراهقين ممن وضعتهم في مفترقات المدينة.
 
وقد شهدت المدينة موجة من الاحتجاجات ضد عنف الشرطة واعتدائاتها المتكرّرة على المواطنين، الذين حمّلوا بدورهم الشرطة مسؤولية الفلتان الذي بدأته، بالاعتداء على النساء والفتية في المدينة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
المشكله صارو بيدهمش الشباب يعميلو ايشي صار يحكو خلاص بكفي امتن ما بيدكم خلص بكفي ويضل الاولد يكلو ضرب من البوليس..هده الايشي يوم يوم بصير في شبابنا كل يوم وتاني بتسمع بوليس ضرب ولد
يافا - 04/04/2020
رد
2
هاد كزب
رامي - 04/04/2020
رد
3
اهل يافا الكرام يجب ان لانسمح الي زعران نتانياهو ان يستفزنا ويروج علينا اكاديبه يجب ان نتخلق بخلق الاسلام مهما ضاقت بنا الدونيا واعلمو ان الله مع الصابرين انظرو كلنا الان نري قوة الله ادخلت كل من علي الارض في رعب وابطلت مايدعون به من قوه وجبروت اصبح العالم وتكنولوجيته وعتاده لا ينفعهم بشئ فمن زعران الشرطه هم عند الله اقل من النمله الله يحمانا من الوباء الله عليك بظالمين من زعماء الارض خدهم اخد عزيز مقتدر
اسامه - 04/04/2020
رد
4
الله ينتقم من الزالمين سلامت البك خيا
من عائلة شنير يافا - 03/04/2020
رد
5
راح تخرب على اهون سبب شو بس
يافا - 03/04/2020
رد
6
الشرطه مش رح اجيبها البر الشرطه لازم كل الوزره تددخل اهل البلد اتوجهو لا الوزره اشكوه عنهم بطلعوه من البلد احنا ما بدنا هذا الاجرام خلوه الاولاد مجرمين من العنف خلص ايش بتستنوه لما الشرطه تقتل الشباب بحجت الكرونا ياناس خلص اولاد يافا خليكم في البيوت خليهم زي الكلب اللي بدور على العظمه ما تكونه انتم الحمه الطريه الهم اقعده في البيوت خليهم يكفوه شرهم عنا بجلوسكم في البيوت ماحد يعطيهم فرصه هلي لكبار تتدخل مع الوزاره
يافا - 03/04/2020
رد
7
بس ياااااا برهيم وانتا يا شيخ بدل متفوع ادنيا روحو احرقو ببت يام احرقو بريشون اذا هلقد وطنيين نزلين بتحرقو بشوارعنا ومحلاتنا الوضع مال صرمه من غير هلواسطا
يفاوي صاحب محل - 03/04/2020
رد
8
على فقرة أزبل بوليس فل علم بوليس إسرائيل
هاني عباس اكتر واحد بكره الشرط - 03/04/2020
رد
9
الله ينتقم منهم حسبنا الله ونعم الوكيل
سهير - 03/04/2020
رد

تعليقات Facebook