اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

عائلة المفقودة سالي مصاروة "ندعو الأهل في يافا والمنطقة إلى مساعدتنا في العثور على ابنتنا"

 

ناشدت أسرة محمد مصاروة من مدينة الطيبة السكان في يافا واللد والرملة لمساعدة العائلة في العثور عن أبنتهم سالي التي يعتقد أنها متواجدة في مكان ما في منطقة يافا، وقد شوهدت في نواح عدة في المدينة مناشير تدعوا الاهل إلى مساعدتها في العثور عن الفتاة أبنة الـ 16 عامًا.

وما زالت أعمال البحث عن الفتاة سالي مصاروة البالغة من العمر 16 عاما، من سكان مدينة الطيبة جارية، وذلك بعد أن أعلنت الشرطة عن اختفائها قبل عشرة أيام في ظروف غير واضحة.

هذا وذكر مصدر في الشرطة أن التحقيقات في هذه القضية تجري في كافة الاتجاهات، وعلى الرغم من أعمال البحث عنها الا أنه لم يتم العثور عليها، وما زال بحث الشرطة والعائلة متواصلا للوصول إلى أية معلومة قد تشير إلى مكان وجودها.

رسالة كتبتها المفقودة
من جانب آخر علم  مراسل موقع يافا 48 أن الفتاة التي اختفت آثارها، كتبت رسالة قبل اختفائها وعبرت من خلالها بانها ستشتاق لصديقاتها كثيرا، وغيرها من العبارات الأخرى.

وتسود أجواء من القلق لدى عائلة الفتاة، الذين يناشدون الشرطة والجمهور للعثور عليها سيما أنهم ذكروا أن أبنتهم اختفت لأسباب غير معروفة، حيث تشير المعلومات ان الفتاة في مكان ما في منطقة يافا او اللد والرملة .

سالي إنسانة مميزة
وذكر مقرب من العائلة  أن الطالبة سالي إنسانة مميزة وصاحبة صفات محترمة، وعلاقتها مع الجميع مبنية على الاحترام المتبادل، ونحن قلقون عليها جدا، ونستغرب من حادثة اختفائها، وأن  العثور عليها سالمة سيكون قريبًا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook