اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مداهمة جديدة - قوى كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة تداهم بيارة أبو سيف


علم مراسل موقع يافا 48 أن قوى كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة داهمت وللمرة الثانية بيارة عائلة أبو سيف عصر أمس الثلاثاء، وذلك بذريعة جديدة وهي البحث عن وسائل قتالية - على حد وصف الشرطة.

وقد عززت الشرطة تواجدها في الكلاب بوحدة الكلاب البوليسية، وقامت بعملية تفتيش واسعة داخل مغسلة السيارات في بيارة أبو سيف، حيث قوبل هذا الفعل باستياء عارم من قبل أبناء العائلة التي تدعي أن الشرطة وعلى ما يبدو بدأت باستهدافهم بذرائع مختلفة.

ومن جهتها قالت العائلة أن الشرطة تسعى للتضييق عليهم وعلى أرزاقهم سيما وأنهم داهموا مغسلة للسيارات، فيما لم تعثر الشرطة على أي شيء مما جاؤوا يبحثون عنه.

يشار إلى أنه في صباح أمس الثلاثاء أيضاً قامت قوى كبيرة من رجال الشرطة بمختلف وحداتها بمرافقة شرطة وزارة البيئة بمداهمة البيارة ومسجد محمد الفاتح ومصادرة أجهزة مكبرات الصوت.

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
יפת 218 משטרה זבל גם יש להם משטפים
יפואי מומחא מהמפיאה הערבית - 04/01/2012
رد
2
عيب عيب
انا - 04/01/2012
رد
3
الرد يجب ان يكون قوي وسريع لا ينبغي ان يتركوا ليستفرد بهم , لا بد للسلطات ان يدركوا ان هذا الاجراء سيشعل البلاد كافة ....لا بد من اقامة صلاة الجمعه القريبة في مصلى الفاتح ولا بد من اقامة موءتمر صحفي وندوة تلفزيونيه عن التضييق الديني العنصري ..... حذاري ان لا يكون رد بالمستوى المطلوب
الجنرال - 04/01/2012
رد

تعليقات Facebook