اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو وصور: الشرطة تقتحم مسجد "محمد الفاتح" في بيارة أبو سيف وتصادر أجهزة مكبرات الصوت

 


علم مراسل موقع يافا 48 أن قوى كبيرة من الشرطة مدججة بكافة الوحدات الخاصة ومعززة بأكثر من 200 رجل شرطة برفقة شرطة وزارة البيئة  داهموا بيارة أبو سيف صباح اليوم الثلاثاء، فيما كان أكثر من 200 رجل شرطة خارج البيارة لحراسة عملية المداهمة، حيث قام بعض رجال الشرطة بتدنيس مسجد "محمد الفاتح" داخل البيارة وتسلقوا جدرانه وصادروا جميع أجهزة مكبرات الصوت.

وقد أثارت هذه الخطوة الاستفزازية مشاعر الغضب والسخط في نفوس سكان البيارة والمواطنين في المدينة، حيث قال أحد سكان البيارة ليافا 48 " بالرغم من كل المؤامرات والقوانين سيستمر المسجد في عمله حتى وإن قاموا بمصادرة مكبرات الصوت، وسنحافظ على الآذان وعلى عمل المسجد ما حيينا".

ومن جانبها فقد أعربت عائلة ابو سيف عن اصرارها بأنها مواصلة في رفع الآذان وأن صوت "الله أكبر" سوف يُسمع في كافة الأنحاء، ولن يستطيع أحد منع "الله أكبر" من أن تجلجل في سماء البيارة والمناطق المجاورة.

تعقيب الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري


الحديث يدور عن تأدية عمل لوزارة جودة البيئة حيث انة وكالعادة قامت اليوم قوات من الشرطة بمرافقة لممثلي الوزارة كقوة مساندة  لتأمين الامن والامان لا اكثر ولا اقل اما بالنسبة الى تفاصيل او ماهية العمل  و اي شأن اخر بهذا الخصوص فيجب التوجة  الى الجهة المختصة المتعلقة وليس الى الشرطة.

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ما قام به اهل ابو سيف ما قمتم به هو عمل بطولي وشجاع وان صيحة (الله الاكبر) هي الاكبر
ابو شريف - 04/01/2012
رد
2
بيارة ابو سف احلى بيارة في انحاء يافا انشالة اللة ينصرنا على العنصريين وباءذن اللة نقول دائما اللة اكبر باءعلى صوت
نعيمة ابوسيف - 03/01/2012
رد
3
الله يوخدك يا ام ليبرمن الجسوسة هي وابنها وكل عائلتها وانشأ الله الموت لهل ولعائلتها
نورالدين وعبدالرحمن قبطان - 03/01/2012
رد

تعليقات Facebook