اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

هل تعلم بكم بيعت شقة من غرفتين وبمساحة 50 متراً في مدينة يافا؟!

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/09/10/hyamet%20(1).JPG

 

تستمر حالة هيجان سوق الإستثمار العقاري وارتفاعه في مدينة يافا، حيث تشير آخر المعلومات أن شقة مكونة من غرفتين بمساحة 50 متر مربع في شارع يهودا هيميت رقم 21 وفي الطابق الخامس بيعت بأكثر من 1.3 مليون شيكل ..!.

ومع هذه الصفقة فإن تراجع أسعار الشقق السكنية في المدينة قد بات ضرباً من الخيال، حيث نشرت مجلة (جلوبال - الدليل العالمي للعقارات) استطلاعاً للرأي حول المناطق السكنية الراقية في أنحاء العالم، وتبين من النتائج أن مدينة يافا تندرج في المرتبة الـ17 عالمياً من حيث غلاء أسعار العقارات، ويصل سعر المتر الواحد فيها لأكثر من 7 آلاف دولار.

يشار إلى أن حالة الإحتجاج الدائمة في المدينة وتحديداً في شارع يهودا هيميت مستمرة، حيث أقيمت مؤخراً أكثر من 4 وقفات إحتجاجية ضد نية دائرة أراضي إسرائيل وشركة العميدار طرح ثلاثة مباني للبيع تحتوي على قرابة 100 وحدة سكنية، والتي من شأنها أن تحل 20% من أزمة السكن في المدينة.

ومع هذه المناقصة لا يبدو ممكناً أن تستجيب العميدار أو دائرة أراضي إسرائيل أو من يقف على رأس هرم البلدية إلى مطالب السكان والمحتاجين في المدينة، فيما ما زالت المناقصات وبيع العقارات بأسعار خيالية في سباق مع الزمن.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شارع ياف يوجد لدينا مجمع رقم ٢٢٠
عوض ابو شادي - 23/08/2019
رد

تعليقات Facebook