اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: جمعية يافا "حملة صندوق الرحمة مستمرة حتى نهاية الشهر الجاري"

 
دعت جمعية يافا للاغاثة الانسانية الذراع الاجتماعي للهيئة الاسلامية المنتخبة في يافا، الأهالي والميسورين في المدينة الى المساهمة والتبرّع في حملة "صندوق الرحمة"، لدعم متضرري فيروس كورونا بيافا، حيث ستستمر الحملة حتى نهاية الشهر الجاري، وخلالها سيتم توزيع أموال التبرعات على العائلات المستورة والمتضررة من الفايروس.
 
وقال الأستاذ اسماعيل دلق مدير الجمعية "الحملة مستمرة يومياً من صلاة العصر وحتى صلاة العشاء في دوار كحيل، ونستقبل الأمور الاساسية كالزيت والأرز والسكر والأموال، حتى نستطيع شراء كمية لازمة للعائلات المستورة والتي فقدت عملها في ظل الاوضاع، فتعاونوا معنا حتى نستطيع معاً المرور منذ هذه المحنة الصعبة".
 
وأضاف "نوجه رسالة للأغنياء وميسوري الحال في مدينة يافا، نطلب منكم ونطلق نداءً لأهل الخير ورجال الاعمال بأن تعاونوا معنا في هذه الظروف الصعبة، لما فيه مصلحة للفقراء والمحتاجين".
 
وقال الشيخ بلال دكة إمام مسجد الجبلية "يتوجه المئات من الأهالي الذين تم ايقاف أعمالهم بسبب الاوضاع الحالية، وليس لديهم أي مدخل رزق، لذلك أدعو أهلنا في يافا للانفاق، فهذه هي الاوقات المناسبة لانفاق أموالكم على المحتاجين".
 
وأضاف "نحن متواجدون هنا يومياً من بعد صلاة العصر وحتى صلاة العشاء، واعلموا أن هناك مرضى ليس لديهم أموال لشراء الأدوية، وفي الجمعية نسعى لمساعدتهم في حاجياتهم اليومية من غذاء ودواء".
 
للتبرع:
بنك لؤمي - فرع 801 - رقم الحساب: 218700/14
للاستفسار: 0544314330
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook