اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

كاميرا موقع يافا 48 ترصد مجموعة من طيور الشنّار التي استوطنت مقبرة المدينة "طاسو"

 


التقطت عدسة موقع يافا 48 مجموعة من الصور لطائر "الشنّار" النادر وقد عاد ليستوطن مقبرة المدينة "طاسو" وذلك بعد أن فُقدت آثاره منذ عدة سنوات.

هذا الطائر الذي يطلق عليه أهالي المدينة اسم طائر "الشنّار"، وقد ندر وجوده في مدينة يافا، ويُعرف عنه أنه يعيش في جماعات، حيث التقط مراسل موقع يافا 48 أثناء زيارته لمقبرة "طاسو" مجموعة صور لهذه الطيور النادرة.

يشار إلى أن هذا الطائر يُعرف أيضاً برشاقته وروعة ألوانه الزاهية، وأضحت هذه النوعية من الطيور ملاذاً لهواة الصيد والصيادين.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
חוגלת סלעים היא עוף ממשפחת הפסיוניים, בסוג חוגלה. זהו מין החוגלה היחיד המצוי בטבע ישראל. דברים שכדאי לדעת על חוגלת סלעים : - אורך החוגלה 32-35 ס"מ ומשקלה כ-500 גרם, דומה בגודלה ליונה, אך נראית שמנה ממנה בשל היחס השונה בין הגוף והזנב. צבע גבה אפור-תכול. - בשל היותה עוף הציד העיקרי בישראל, ניצודו בעבר חוגלות בכמויות גדולות והדבר הביא לצמצום ניכר באוכלוסייתן, לכן נאסר ציד החוגלות מאז שנת 2000. - חוגלת הסלעים היא הציפור הלאומית של עיראק ופקיסטן.
הזואולוג היפואי - 02/01/2012
رد
2
دليل على أن مقبرة طاسو أرض سلام تواجد الطيور في هذه المقبرة يدل باذن الله على أن هناك من ساكني هذه القبور رحمهم الله تعالى هم من أهل الجنة انشاء الله وأنهم ينعمون في قبورهم بالسلام والنعيم الذي ينعكس على الجو الخارجي للمقبرة فتألفه الطيور وتأوي اليها وتعيش فيها .
أبو طارق - مغترب - 02/01/2012
رد
3
סמלה סמלה סלאת אלנאבי
יפואית - 01/01/2012
رد
4
Subhana-Allah Subhana-Allah
Abu Omar - 01/01/2012
رد

تعليقات Facebook