اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: وقفة إحتجاجية ضد شركة العميدار ودائرة أراضي إسرائيل في شارع يهودا هيميت

 

تصوير: أمير أطرش


شارك عدد من أهالي مدينة يافا صباح اليوم في الوقفة الإحتجاجية التي نظمتها اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن بمشاركة بعض المؤسسات اليافية والناشطين في مدينة يافا صباح اليوم الأحد، حيث انطلقت التظاهرة في تمام الساعة العاشرة أمام المباني المعروضة للمناقصة في شارع يهودا هيميت 39-43 في يافا.

وقد رفع المتظاهرون عدداً من اللافتات التي تندد بسياسة شركة العميدار ودائرة أراضي إسرائيل وشعارات أخرى ترفض بيع مدينة يافا في المزاد العلني.

وللمرة الرابعة على التوالي تقام مثل هذه التظاهرة وتأتي إحتجاجاً على استمرار بيع الأراضي والبيوت العربية في يافا في المزاد العلني من قبل دائرة أراضي إسرائيل وذراعها شركة العميدار، حيث تقوم العميدار بتسويق المباني والأراضي في المدينة بالمزاد العلني، متجاهلة إحتياجات المواطنين، فهناك أكثر من 200 عائلة يافية تستحق مسكن موجودة على قائمة الإنتظار منذ عدة سنوات.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
זה אירגון ?מה אתם עושים ? לצאת להפגנה זה דבר נדרש וחשוב ממדרגה ראשונה*** רק חשובה הדרך ואיך נראים המפגינים ואם אפשר להשיג מטרה כלשהי כשאתם קרוב לעשרה אנשים
יפואי - 01/01/2012
رد
2
عيب ألا تخجل يا منير مما كتبت. فليكن أن هذا العدد يعكس شيئ ما . اين انت ومن يمثلك. لماذا لم تحضر لنرى عضلاتك. او انك تمثل السلطة التي تقول طالما أن الأمر كذلك لنستمر في بيع يافا بالزاد العلني. انت ومن يمثلك عار على هذا البلد. وسنمضي في مشوارنا رغم ملاحظاتك الغير بناءة.السكوت كان اجدى لك ولأمثالك.
ابو ايمن - 01/01/2012
رد
3
ابدا بنفسك أولا .. اعتقد ان الحضور يعكس ضعفنا وتخاذلنا كمجتمع عربي يعاني من الكثير من المشاكل , وعلى رأسهم أمثالك لأن هذه التظاهرة لم تأت بهدف ابراز فئة معينة او الداعين اليها بل اتت لتصرخ في وجه السلطات معبرة عن ازمة السكن الخانقة التي نعيشها جميعاً وكان على الجميع المشاركة في التظاهرة بغض الطرف عمن دعا اليها ولكن للأسف فاننا منشغلون بمحاربة بعضنا البعض وبالصراعات الداخلية التي تضعفنا وتسهل تحقيق مآرب السلطة ضدنا.
عبير - 01/01/2012
رد
4
حضور يعكس قوة الداعين اليه
منير - 01/01/2012
رد

تعليقات Facebook