اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

عزل طاقم طبي بمستشفى بيلنسون والصحة توصيي بالحجر لمن زاروا بيت لحم

 
مع ارتفاع عدد مصابي فيروس كورنا في البلاد الى 39 الليلة الماضية، تبين ان احد المرضى ، والذي يعمل في "نجمة داوود الحمراء" وقد صل بشكل ذاتي الى مستشفى بيلنسون بسبب ارتفاع درجة حرارته. 
 
وبعد الفحوصات  تبين انه مصاب بالتهاب رئوي وفيروس كورونا.  وتم التعامل معه في البداية كأي شخص يصل الطوارئ في المستشفى.  وتم في اعقاب ذلك، ارسال الطاقم الطبي الذي كان على تواصل معه الى العزل. وشدد المسؤولون في المستشفى ان كل مريض في بيلنسون يحصل على غرفة منفردة.
 
وطمأن المستشفى الجمهور بأنه " المريض يرقد في غرفة معزولة  تمنع خروج الهواء منها، وانه يتلقى العلاج من قبل طاقم يتمتع بالمهارة ومحمي بشكل كامل. كما ان الطواقم التي تعتني بالمريض خضعت لإرشادات مشددة بما يتعلق بسبل الوقاية وانه ترافقهم وحدة لمنع التلوث وطاقم من وزارة الصحة".
 
ويشار الى ان هذا المريض الذي يعمل في نجمة داوود الحمراء، ليس من طاقم الكورونا، كما انه بحسب المعلومات المتوفرة لم يكن على اتصال مع شخص مصاب بالكورونا، وبالتالي لم يعرف مصدر اصابته بعد.
 
الى ذلك، وفي اعقاب انتشار فيروس كورونا في منطقة بيت لحم، ووصول عدد المصابين هناك الى 22 مريضا حتى الليلة الماضية، أصدرت وزارة الصحة الإسرائيلية تعليماتها، بأن كل مواطن تواجد في منطقة بيت لحم في آخر 14 يوما، الدخول الى الحجر الصحي.
 
وكانت  وزارة الصحة الإسرائيلية، قد اعلنت الليلة الماضية، ان عدد مصابي فيروس كورنا  في البلاد ارتفع الى 39 مريضا . 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook