اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: ضبط ذخائر وسلاح بحي الجواريش في الرملة واعتقال مشتبه

تصوير: الشرطة
 
قال المتحدث باسم الشرطة في بيان عممه على وسائل الاعلام " في إطار نشاط ميداني للشرطة في حي الجواريش في مدينة الرملة، ضبط افراد شرطة سريون من الوحدة المركزية للتحقيق بالتعاون مع افراد من حرس الحدود ووحدة الكلاب البوليسية اسلحة غير قانونية تخللت مدفع رشاش بدائي الصنع من نوع كارل جوستاف ومسدس وذخيرة. 
 
واضاف البيان "في إطار النشاط الذي أجري في حي الجواريش في مدينة الرملة ، ضبطت الكلب البوليسية "كويا" حقيبة مخبأة تحت حاوية كبيرة- كوتنينير مدفع رشاش بدائي الصنع من طراز كارل جوستاف هذا وعثرت على حقيبة أخرى مخبأة داخل شجيرات وبداخلها مسدس وذخيرة. 
 
وتابع البيان "خلال النشاط تم القاء القبض على مشتبه 39 عاما ، من الرملة ، وأحيل الى التحقيق . تم تمديد توقيف المشتبه اليوم في محكمة الصلح في ريشون لتسيون وفق طلب الشرطة على ذمة التحقيق لمدة ثلاثة أيام إضافية. وبذلك فإن التحقيق مستمر.".
فيديو: ضبط ذخائر وسلاح بحي الجواريش في الرملة واعتقال مشتبه
فيديو: ضبط ذخائر وسلاح بحي الجواريش في الرملة واعتقال مشتبه

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مخبأة لقتل العرب لآ غير يا اخي ارجعوا من حيث اتيتم لقد سئمناكم كفى قتل بأولاد العرب أنا مش فاهم شو أنتم معقول تكونوا بشر؟ سيأتي يوم سيتم طردكم على يد من أتى بكم لهذه البلاد هذا أكيد هذه مسألة وقت لآ غير وعندها ستعودون إلى بلدكم وستقتلون بعضكم البعض لن تفلتوا من العقاب الرباني ستصيبكم دعوة الأمهات والزوجات اللذين قتل اعزائهم على أيديكم وهذا يقين ولكن الله يمهل ولا يهمل! وكباركم شاطرين يطلعوا علينا كل يوم والثاني بصور صلح عقدوها بين عائلات أي الأولى بكم أن تصلحوا بيتكم واولادكم وبعدين اصلحوا بين الناس لعنة الله عليكم دنيا وآخرة وحسبنا ألله ونعم الوكيل
صريح - 19/02/2020
رد
2
طبعا شو بدهم يمسكوا عند العرب كتب علم ..اكيد بس سلاح ورصاص هذا إلي فالحين فيه يا العرب
ابن الرملة - 19/02/2020
رد
3
حسبنا الله ونعم الوكيل بكفي أحنا عرب حسبنا الله ونعم الوكيل على البشر وعلى العالم اتقوا الله
من حي الموعاتيم والجواريش - 19/02/2020
رد
4
وبعدين معكم يا جماعة بكفي للعنف وللجريمة بدل ما نتوحد احنا العرب منقتل بعض الله اكبر
ابو قاسم - 18/02/2020
رد

تعليقات Facebook