اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: اتهام شابين من اللد "26 عاماً" بمحاولة اقتحام منازل في نس تسيونا

 
قدمت الشرطة الإسرائيلية الأسبوع الماضي لائحة اتهام ضد اثنين من سكان اللد يبلغان من العمر 26 عامًا ، للاشتباه في محاولتهما اقتحام منازل في نس تسيونا ومخالفات أخرى.
 
وأفاد الناطق بلسان الشرطة في بيان له :" بدأ التحقيق في بلاغ تلقته الشرطة الإسرائيلية في 7 يناير / كانون الثاني 2020 ، عن اثنين من المشتبه بهما كانا يحاولان اقتحام شقة بشارع "هشريون" في مدينة نس تسيونة.
 
قوات الشرطة التي وصلت للمكان بدأت باعمال التمشيط والبحث وراء المشتبه بهما وعثرت عليهما في شارع "بيلو" في نس تسيونة.
 
لاحظ افراد الشرطة أن أحد المشتبه بهما ألقى صندوقًا على الشجيرات ، وهذا الصندوق يحتوي على جهاز يشبه المفاتيح وغيرها من الملحقات والمستلزمات ، والتي يشتبه بانها تستخدم في عملية الاقتحام للبيوت.
 
وفي عملية تفتيش للمشتبه الثاني تم العثور على أدوات إضافية باستخدام جلبة تشبه المفتاح لاقتحام المنازل.
 
أثناء قيام افراد الشرطة بفحص الاثنين ، ركض أحد المشتبه بهم وهرب من الشرطة ، وبعد ذلك بوقت قصير تم تحديد موقعه واعتقاله" .
 
وأضاف البيان :" تشير لائحة الاتهام إلى أن المتهمين وصلا إلى المبنى في شارع "هشريون" في نس تسيونة ، وارتدائهما ملابس سوداء ، وارتداء قبعات سوداء على رأسيهما وإخفاء وجهيهما بأيديهما.
 
صعد المتهمتن إلى الطابق الثامن من المبنى ، وبينما حنى أحد المتهمين رأسه إلى أسفل وغطى وجهه بيديه ، ذهب المتهم الآخر إلى اسطوانة باب الشقة وبدأ في التلاعب بالأسطوانة بينما وقف صديقه وأمن على عمليته (اعماله) .
 
عندما لاحظ أحد السكان في المبنى أفعالهما ، غادر الاثنان المكان وقبضت عليهما الشرطة فيما بعد.
 
تم اعتقال المشتبه بهما وتمديد اعتقالهما من قبل محكمة الصلح في مدينة ريشون لتسيون.
 
في ختام التحقيق ، رفعت النيابة العامة في الشرطة لائحة اتهام ضد الاثنين وطلبت اعتقالهما حتى نهاية الإجراءات القضائية ضدهما لحيازة أدوات السطو ، والظروف المشبوهة التي تنطوي على السرقة ومنع افراد الشرطة في أدائه لواجباته" .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
والله عب اكبير توبو لاالله يارب ادعلهم الله يتوب علهم وعلينه يارب
الرمل حور؟ - 14/01/2020
رد
2
ايخسة مش عيب عليكم بدل ما تشتغلوا بالحلال رايحين تسرقوا خافوا الله . عيب على رجولتكم الظلمة بعمله الصالح مش بالصرقة. كل واحد أطول من الثاني استحوا عحالكم
نور العين يافا - 12/01/2020
رد

تعليقات Facebook