اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الهيئة الاسلامية المنتخبة تُجري تعديلاً ادارياً على أعضائها المنتخبين

 
أجرت الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا مؤخراً تعديلاً ادارياً على أعضائها، وذلك بموجب قانون الانتخاب التابع للهيئة، حيث جرى تسريح 4 أعضاء وهم (السيد عيسى صلاح، السيد عيسى خيمل، السيد نعيم كته، السيدة حنان جفالي)، وادخال الأعضاء التالية أسمائهم (السيد حسن سموني، السيد هاني برو، السيد حسام بواب، السيد محمد أبو زيد). 
 
وقد أصبحت تركيبة الهيئة الاسلامية مكوّنة من الأسماء التالية:
(- محمد دريعي، - طارق أشقر، - محمد أبو سيف، -إياد حماد، -عبير خليلي، -حسن سموني، -هاني برو، - حسام بواب، -محمد أبو زيد). 
 
هذا ويتولى المحامي محمد دريعي منصب رئيس الهيئة الاسلامية المنتخبة، فيما تولى السيد طارق أشقر منصب نائب الرئيس وأمين الصندوق، والسيد حسام بواب سكرتير الهيئة وأمين السر.
 
وقال المحامي محمد دريعي في حديث ليافا 48 "تنحي الأعضاء كان برغبة كاملة منهم، وذلك ليفسحوا المجال للأعضاء الجدد وضخ دماء جديدة في تركيبة الهيئة، وحتى لا يكون هناك تقصير من المسؤوليات التي نُسبت لهم، ولظروف خاصة بهم، وتم التوافق بالاجماع على تنحي الأعضاء المذكورين".
 
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
نحن ابناء السبيل.. نشهد أن الهيئة الاسلاميه على الطريق الصحيح. وكل الاحترام وإلى الامام.....
ابناء السبيل......... - 09/01/2020
رد
2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا جماعه الخير كل عضو استقال من نفسه للأسباب شخصيه فقد ميش حلو التشكيك كلنا اخوه ومسلمين
مسلمه - 08/01/2020
رد
3
لماذا إستقال عيسى خيمل وباقي ألأعضاء يارت إلهيئة توضح هاذا ألتعديل
ألسلام عليكم - 08/01/2020
رد
4
للاخ محمد ، هل فعلا استقال الاعضاء لظروف شخصية ؟؟؟ هل عيسى خيمل استقال لاسباب شخصية ؟؟
يا محمد - 08/01/2020
رد
5
يا جماعة الخير.. المهم مش بس الأشخاص بل...ما تقوم به للهيئه من الأعمال المشرفه وبارك الله في كل شخص يخدم بلد و يعطي من وقته لأجل حبيبتنا "يافا"
منال - 07/01/2020
رد
6
الهيئه الاسلاميه اثبتت باعمالها والتغير الذي نراه بانها هي العنوان الاول لحل مشاكل وقضايا البلد الحبيبه . هذا ما يجعل الشباب بالالتفاف حولها ومساندتها . الله يوفقهم على حمل الامانه
مناصر - 07/01/2020
رد
7
الى المدعوا تعديل: كتب في المقال " تنحي الاعضاء كان برغبه كامله منهم " يعني كل واحد منهم له ظروفه الخاصه التي ربما هي سبب تنحه حتى لا تكون سبب في تقصيره بخدمة المجتمع من خلال الهيئه
محمد - 07/01/2020
رد
8
بالتوفيق انشاء الله الهيئه الاسلاميه اثبتت جدارتها بحمل مسؤليات تخدم مجتمعنا ونجحت بالكثير من القضايا والملفات المعقدة هكذا تكسب ثقة الناس من خلال الاعمال والانجازات التي تحققها ونحن على ثقه باءن الهيئه مستعده ان تخدم مجتمعنا اليافي باخلاص وحمايه مقدساتنا بارك الله فيكم جميعا والى الامام
محمد - 07/01/2020
رد
9
نرجو للجميع التوفيق والسداد بحمل الامانة و خسارة انه الاخ الفاضل خليل خليلي مش بادارة الهيئة خسارة كبرى !!!!!
على بركة الله - 07/01/2020
رد
10
عنوان الخبر به نوع من التمويه ، هل استقال ٤ او اكثر من اعضاء الهيئة ؟ وما سبب ذلك ؟ يحق لمن انتخب الاعضاء التي تم تسريحهم كما ورد بالمقال معرفة ذلك .
تعديلا - 07/01/2020
رد
11
على ادارة الهيئة الحالية ان تسأل نفسها لماذا استقال اغلبية اعضاءها التي انتخبهم المسلمون ومنهم من نشهد لهم بالاخلاص بالعمل ومراجعة حساباتها .
مؤسف - 07/01/2020
رد

تعليقات Facebook