اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الهيئة الاسلامية تشكر أهالي قلنسوة على تبرّعهم السخّي في مشروع مسطحات طاسو

 
 
تقدّم أهالي مدينة قلنسوة مؤخراً بتبرّع سخي لدعم مشروع انشاء مسطحات القبور في مقبرة طاسو بمدينة يافا، والذي تقوم عليه الهيئة الاسلامية المنتخبة.
 
وبدورها تقدم الهيئة الاسلامية المنتخبة بجزيل الشكر لأهالي قلنسوة، على مساهمتهم في هذا المشروع الذي يعتبر الأضخم على مستوى المدينة، وجاء بهدف تهذيب المقبرة الوحيدة في المدينة ولاستيعاب خطورة الدفن العشوائي في أرضها، وحفاظاً على مساحتها واستغلالها بأفضل طريقة ممكنة.
 
هذا ومن المتوقع أن تُعلن الهيئة الاسلامية قريباً عن انتهاء المشروع ببناء 1400 قبر بمساحة تتجاوز الـ7 دونمات في مسطح ضخم، والذي أقيم في القسم الجنوبي من أرض المقبرة.
 
يشار الى أن أهل الخير من مدينة اللد تبرعوا قبل أسابيع لصالح انشاء مشروع مسطح القبور في مقبرة طاسو. 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
للاسف احنا منتبرع للميتين وعم انكتر ميتين حرام عليكم ارحمو من ف الارض يرحمكم من ف السماء
يافا - 31/12/2019
رد
2
اولا بارك الله في الجميع اهل اللد وأهل قلنسوة وطبعا اهل يافا ولكن كلامي موجه للهيئة الاسلامية كان الأفضل انشاء مئة قبر او مائتين كل سنة دون كل هذه الضغوطات وبعدين هذا المشروع ليس أضخم من السور الذي كان في زمان الشهيد يوسف عاشور إمام المسجد الكبير هناك في تلك الفترة كانت البلد يد واحدة الآن الهيئة تسعى لوحدها لان البلد للاسف اصبحت قسمين جنوبي وشمالي الوضع صعب جدا لو اننا يد واحدة كنا نستطيع انشاء اكبر من هذا المشروع دون تبرع اللهم واحد صفوفنا وألف بين قلوبنا يا ارحم الراحمين
ابو احمد يوسف - 31/12/2019
رد

تعليقات Facebook