اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مصرع جمال حصارمة "60 عاماً" بإطلاق نار على مفرق البعنة - دير الأسد

أفادت مصادر طبيّة بأن رجلاً في أواخر الخمسينات من العمر لقي مصرعه إثر تعرّضه لاطلاق نار خلال تواجده في سيارته على شارع "85" بالقرب من مفرق البعنة - دير الأسد، فيما وصلت قوات من الشرطة لمكان الحادث، وباشرت التحقيقات.
 
وجاء في بيان صادر عن مركز حيان الطبي :" طاقم حيان للعلاج المكثف تلقى نداء حول حادثة إطلاق نار على مفرق دير الاسد البعنة ، بعد وصول الطاقم كان في المكان رجل بالخمسينات من عمره من قرية البعنة، تعرض لإطلاق نار بالقسم الاعلى من الجسد ووصفت حالته بالحرجة جداً ".
 
وقد أفاد الناطق بلسان الشرطة في بيان صحفي :" قبل قليل ، على شارع 85 وبمحاذاة دير الأسد ، وصل بلاغ مفاده أن رجلاً تواجد بمركبة وعليه علامات لعيارات نارية، وقد تم الإعلان عن وفاته في المكان بعد فشل محاولات انعاشه. قوات معززة من الشرطة تتواجد في المكان وفتحت تحقيقا في الحادثة ".
 
وقد تم التعرّف لاحقاً على ضحيّة حريمة إطلاق النار، وهو المواطن جمال حصارمة "60 عاماً" من البعنة.. 
مصرع جمال حصارمة 60 عاماً بإطلاق نار على مفرق البعنة - دير الأسد
مصرع جمال حصارمة 60 عاماً بإطلاق نار على مفرق البعنة - دير الأسد
مصرع جمال حصارمة 60 عاماً بإطلاق نار على مفرق البعنة - دير الأسد
مصرع جمال حصارمة 60 عاماً بإطلاق نار على مفرق البعنة - دير الأسد

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لاحولا ولاقوة الا بلله كفا ياعرب وليس انتم بعرب لان العرب ومن هو عربي يكون صاحب كرامه اما انتم ياقتلي والله انكم ليس مسلمين ولاعرب الا تسمون شياطين الانس والله ورسوله برئ منكم من لايخاف الله يجب ان نخاف منه بسم الله الرحمن الرحيم ومن يقتل مؤمنامتعمدفجزاؤه جهنم خالدا فيهاوغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما . ويقول صلي الله عليه وسلم مازادالله عبدابعفوا العزه اين انتم يامن تسمون انفسكم مسلمين وعرب للاسف انتم شر البريه يأمة الله يجب عليكم معاقبة القتله ومقاطعتهم في الموده ولاتشاركوهم افراحهم ولا احزانهم ليكون درسا لمن تسول له نفسه بقتل اخيه هذا يكون قصاص في الدونيا وعلي الله حسابهم الله ارحم المقتول واغفر له واعفو عنه واسكنه جنات الفردوس واجعل لاهله سلطانا وصبرهم علي ماأصابهم وعوضهم الصبر والسلوان ومقدرة العفو لله تعالي وان الله هو المنتقم الجبار وبشر القاتل بلقتل لو حين بعد حين لان القاتل يموت كل يوم ويعيش برعب وزعر وقلق وخوف من الله اما المقتول ان شاء الله حي يرزق عند خلقه الله هدي النفوس وابعت فينا رجال صادقين علي ماعاهدو الله وابعد عنا أمة النفاق والفتنه انك علي كل شئ قدير اللهم أمين ادعو الله يامعشر المسلمين عسي الله يستجيب لنا ويبعد الظلم والظالمين عنا
المعتصم - 28/12/2019
رد
2
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه
مصطفى ابو غانم الشيخ الرمله - 28/12/2019
رد
3
استغفر الله العظيم.. ايمتن رح نتوقف هذه الجرائم.. بكفي بكفي بكفي ؟؟؟!!!!
امينه - 28/12/2019
رد

تعليقات Facebook