اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: معلومات قيّمة عن مدينة يافا وتاريخها

 
ينشر موقع يافا 48 مقطع فيديو تحت عنوان "هل تعلم عن مدينة يافا؟"، نستعرض فيه معلومات تاريخية قيّمة لمدينة يافا، مع مشاهد جوية مميزة لأبرز معالم المدينة تم التقاطها بواسطة كاميرا يافا 48 الطائرة.
 
ويأتي نشر هذا المقطع في اطار مساعي الموقع لتسليط الضوء على مدينة يافا وتاريخها، حيث يقوم الموقع بين الفينة والأخرى بنشر فيديوهات وصور قديمة ليافا لتعريف جيل الناشئة على تاريخ مدينتهم. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله اننا اهل يافا نشعر بأن النكبه عادة من جديد ولكن هذه المره ليست بالسلاح وانما بمخطط تم تجيهزه من قبل الدوله ويشمل هذا المخطط بيع اراضي يافا بالمزاد العلني واغلب السكان ليس بإمكانهم شراء قطعة أرض أو بيت وذلك نتيجة إرتفاع الأسعار ولا يقف الامر على هذا بل كل من يعيش الأن تحت سقف العميدار أو الحلميش فهو مهدد بإخلاء بيته والمسأله مسألة وقت حتى يأتي أمر الاخلاء فقد نُزعت حقوقنا بالكامل عند إصدار شركة عميدار قانون يحث أنه لا يوجد حق للأحفاد بأن يستمروا للعيش بكرامه في بيت جدهم ويبقى السؤال ماذا ننتظر ؟ يجب علينا التكاتف لوقف هذا العدوان علينا وان تقوم الهيئه الاسلاميه وكل من يستطيع الدفاع عن حقوقنا بالتحرك القانوني لنسطيع أن نكمل العيش بسلام في يافا والله ولي التوفيق
رساله الى موقع يافا ٤٨ - 20/11/2019
رد

تعليقات Facebook