اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

هدنة هشة.. غارات إسرائيلية على قطاع غزة

شنّت طائرات حربية إسرائيلية فجر اليوم السبت غارات على أهداف في قطاع غزة، ونقل عن الناطق باسم الجيش تأكيده أن الغارات على غزة تأتي رداً على إطلاق صواريخ على مدينة بئر السبع.
 
ويأتي الهجوم بعد إعلان الجيش الإسرائيلي أن منظومة القبة الحديدية، اعترضت صاروخين، أطلقا من قطاع غزة، فجر السبت، على مدينة بئر السبع، جنوبي البلاد، مما يزعزع هدنة هشة.
 
وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، ومنها هيئة البث الرسمية، إن طواقم الإسعاف، قدمت العلاج لـتسعة إسرائيليين، منهم خمسة أصيبوا بالهلع، وأربعة بكدمات أثناء هروبهم للملاجئ.
 
ووفقاً لمصادر إعلامية فلسطينية فقد "أطلقت طائرات مروحية اسرائيلة 8 صواريخ على الاقل صوب مواقع عسكريّة في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة قرابة الساعة الخامسة فجراً".
 
وذكر بيان صادر عن الجيش الإسرائيلي : " جاءت الغارات ردًّا على إطلاق القذائف الصاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل الليلة الماضية.  تتحمل المنظمومات مسؤولية ما يجري في قطاع غزة أو ينطلق منه وستتحمل تداعيات الأعمال الإرهابية التي تستهدف المواطنين الإسرائيليين. ينظر جيش الدفاع بخطورة بالغة إلى اطلاق الصواريخ ويبقى في حالة جاهزية كبيرة في مواجهة كل السيناريوهات".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook