اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: مقابلة مع بعض أعضاء الجمعية الخيرية الأرثوذكسية المنتخبة

تصوير: آدم أبو قطب


التقى مراسل موقع يافا 48 مع بعض من أعضاء الجمعية الخيرية الأرثوذكسية الذين تم انتخابهم مؤخراً، حيث التقى بالسيد جابي قديس الذي قال "الانتخابات لإدارة الجمعية الأرثوذكسية لعام 2011 - 2012 تمت بصورة ديمقراطية وبطريقة تليق بمقام الطائفة الأرثوذكسية في يافا، فهي طائفة عريقة منذ عام 1879 تأسست هذه المؤسسة "الجمعية الخيرية الارثوذكسية"، وهذه أول مرة يشارك فيها عدد كبير من الناخبين وصل إلى 815 عضو، ونسبة 80% من عدد الهيئة العامة للطائفة الأرثوذكسية، ونتائج الإنتخابات كانت إيجابية، حيث تم انتخاب 9 أعضاء لهم القدرة والإمكانية ليعملوا لأجل الطائفة وتطويرها".

كما والتقى مراسلنا مع السيد يوسف عطا الله الذي قال "نشكر كل من شارك في الانتخابات والنتائج أظهرت أن أكثر من 80% من الطائفة شاركوا في عملية التصويت، ونتأمل أن يكون هناك وحدة ومحبة بداخل الطائفة والجمعية".

أما السيد جورج حنانيا فقال "أشكر أبناء الطائفة على الانتخابات النزيهة والديمقراطية وأتمنى من أعضاء الجمعية ولجنة المراقبة العمل كيد واحدة لما فيه مصلحة للطائفة".

هذا وتم الإعلان عن أعضاء لجنة المراقبة الجدد في الجمعية الخيرية الأرثوذكسية، حيث حصل كل من السيد يوسف عطا الله على 495 صوت، فيما حصل السيد جورج ديك على 750 صوت، وحصل السيد فادي حبش على 709 صوت، والسيد ناصر خوري حصل على 404 صوت.

كما وتم الإعلان عن لجنة الانتخابات وهم السيد وديع أبو منة، والسيد ميشيل قور، والسيد توفيق حناوي، والسيد اميل مدبك".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ישר כוח אני רק מברך את כל החברה האורתודוקסי
סמי - 12/12/2011
رد
2
אחלה פאדי חבש בכל העולם מגיע לך כנסו.... כל הכבוד מברוק לכולם מגיע לכם פאדי במיוחד אחלה בחור בילקשאף תורם מכל הלב תצליח בכל דבר סומכים עלייך
anonimi - 12/12/2011
رد

تعليقات Facebook